محمود العسيلي: بتاجر مع ربنا.. وأرفض مقاطعة المنتجات الأجنبية (فيديو)

حل الفنان محمود العسيلي ضيفا مع الإعلامية أسما إبراهيم

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
محمود العسيلي: بتاجر مع ربنا.. وأرفض مقاطعة المنتجات الأجنبية (فيديو)

أكد المطرب محمود العسيلي رفضه لحملات مقاطعة المنتجات الأجنبية دعما للشعب الفلسطيني، ومدى تأثير ذلك على الاستثمار في مصر والمستثمر الأجنبي.

وقال محمود العسيلي خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "ضد مقاطعة المنتجات إذا كانت لديها شركة في مصر وفي مصريين يعملون بها وده مصدر رزقهم، والمستثمرون الذين يملكون الشركة هم مصريون أيضا".

وأضاف: "لدينا مشكلة كبيرة في قبول الاستثمار الأجنبي للحفاظ على اقتصادنا، أعتقد أن المقاطعة تضر البلاد أكثر مما تساعدها".

وتابع العسيلي: “المقاطعة تخيف المستثمرين من استثمار أموالهم بعملتهم في مصر، واحنا بحاجة إلى العملة الصعبة، الأشخاص الذين يعملون في هذه الشركات هم أخواتنا، ولهم عائلات، وأصدقاؤنا أصحاب الشركات في مصر  بيلطموا".

محمود العسيلي بتاجر مع ربنا

وعن أعماله بعيدا عن الغناء، أشار محمود العسيلي خلال حواره مع اسما إبراهيم أنه يحاول التحول إلى "البزنس"، لكن ليس إلى حد كبير، هو وأصدقاؤه استثمروا في بعض المشاريع الصغيرة.

وقال محمود العسيلي، إنه فعل الكثير من الخير واعتبره تجارة مع الله، مما جعله يشعر بالراحة والاطمئنان، مشيراً إلى أنه كان يفكر في كيفية إنفاق أمواله بطريقة جيدة، وليس زيادة صرف المال.

محمود العسيلي مش بنحت أغاني الإعلانات

علق الفنان محمود العسيلي، على الانتقادات التي توجهت له بسبب ظهوره ومشاركته في 3 إعلانات بعام واحد، قائلا: "الإعلانات نجحت جدا، ومن أهم تجاربه إعلان مؤسسة مجدي يعقوب وهي تجربة أعتز بها".

وأوضح العسيلي، خلال حواره أنه يبذل الكثير من الجهد والاهتمام على أغاني الإعلانات أكثر من العادية، موضحاً رغبته أن تكون جزءا من مكتبة الأغاني العربية.

وأضاف قائلا: "الأغاني بتاعتي في الإعانات بتعيش والناس بترقص عليها ومش بنحت.. لو منجحتش الأغاني دي كنتوا تقولوا أني بنحت بس نجحت وعلقت مع الناس وبيشغلوها وبتدي أملاً وعزيمة وإصرار".

حفلات محمود العسيلي

وطرح محمود العسيلي ملصقات ترويجية لجولته الغنائية القادمة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، منها حفل في لندن يوم 14 فبراير وآخر في برلين يوم 15 فبراير.

جدير بالذكر أن محمود العسيلي شارك في احتفالات الذكرى الخمسين لانتصار أكتوبر 1973، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى بعض أفراد القوات المسلحة وأبطال حرب أكتوبر.

وغنى محمود العسيلي أغنية "سموني مصري" عن أبطال حرب أكتوبر المجيدة عام 1973 ضمن الفقرة الفنية الندوات التثقيفية للقوات المسلحة، والأغنية كانت من ألحان محمود العسيلي وتوزيع أحمد طارق يحيى وكلمات منة القيعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة