مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب عدم التعاقد مع هاري كين

قال إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن فريقه لم يدخل في سباق التعاقد مع هاري كين

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب عدم التعاقد مع هاري كين

قال إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن فريقه لم يدخل في سباق التعاقد مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام، بسبب التعاقد مع مهاجم آخر وهو راسموس هويلوند، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف تين هاج، في تصريحات صحفية: "قررنا التعاقد مع مهاجم جديد، واخترنا راسموس هويلوند، ونحن سعداء بهذا الاختيار ونتمنى له النجاح مع الفريق".

ونجح فريق بايرن ميونيخ الألماني في الوصول إلى اتفاق مع فريق توتنهام الإنجليزي، من أجل التعاقد مع قائده وهدافه التاريخي هاري كين، خلال الصيف الجاري.

وتابع تين هاج: "بالتأكيد هاري كين مهاجم مميز وصانع أهداف كبير ويمتلك جميع صفات المهاجم المتكامل، وأرى أن مغادرته لبطولة الدوري الإنجليزي تعتبر خسارة كبيرة".

وقال مدرب فريق مانشستر يونايتد: "في النهاية نحن محترفون، ولا يجب أن نناقش هذه الأمور أو نقدم رأي حولها، وفريقنا يدرس قراراته جيدا ويختار الصفقات التي تناسبه، وهذا ما حدث خلال فترة الانتقالات الحالية".

متى يظهر راسموس هويلوند مع فريق مانشستر يونايتد؟

تحدث إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن موعد الظهور الأول لمهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند مع الفريق.

وقال تين هاج: "هويلوند يعاني من إصابة بسيطة في الظهر، ولياقته البدنية لم تكتمل، ويحتاج لمزيد من التدريبات من أجل التعافي".

وأضاف مدرب فريق مانشستر يونايتد: "لا يمكن تحديد الموعد النهائي لعودة راسموس هويلوند، لكننا نثق في قدرته على التعافي سريعا من إصابته".

وتعاقد فريق مانشستر يونايتد، مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند قادما من فريق أتالانتا الإيطالي، وبلغت قيمة الصفقة 72 مليون جنيه إسترليني.

ووقع راسموس هويلوند على تعاقد مع فريق مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات، مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن معاناة راسموس هويلوند من إصابة قد تحتاج لفترة طويلة من أجل التعافي بشكل تام.

وأوضحت التقارير أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أظهرت وجود "نقطة ساخنة" في الظهر، قد تؤدي إلى تعرضه للإصابة في حالة المشاركة بعدد كبير من المباريات خلال فترة قصيرة، ما يجعل اللاعب يحتاج لبرنامج علاجي خاص.

ولعب راسموس هويلوند 87 مباراة مع فريق أتالانتا الإيطالي في كل المسابقات وأحرز 27 هدفا، وتواجد مع منتخب الدنمارك في 6 مباريات دولية وأحرز 6 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة