مدرب الوداد المغربي يتحدث عن صعوبة النهائي الإفريقي أمام الأهلي

يلعب النادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي، غدا الأحد على استاد القاهرة الدولي، في مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
مدرب الوداد المغربي يتحدث عن صعوبة النهائي الإفريقي أمام الأهلي

قال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، إن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي المصري ليس سهلا على الإطلاق.

وأضاف مدرب الوداد، في تصريحات صحفية: "إذا قلت كمدرب أن نهائي بطولة إفريقيا سيكون سهلا حينها سأصبح مجنونا، لأن أي مباراة نهائية تعتبر صعبة خاصة إذا كانت بين فريقين كبيرين".

وتابع سفين فاندنبروك: "النادي الأهلي من أكبر الفرق في قارة إفريقيا، وتأهل إلى نهائي البطولة 4 مرات على التوالي، كما يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين المميزين وميزانية مالية ضخمة، وبالتأكيد مواجهة الأهلي في النهائي لن تكون سهلة".

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي، غدا الأحد على استاد القاهرة الدولي، في مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة على ملعب محمد الخامس في المغرب يوم 11 يونيو.

يحيى جبران: نريد العودة إلى المغرب بنتيجة إيجابية

قال يحيى جبران، نجم فريق الوداد المغربي، إن الوداد تنتظره مباراة صعبة أمام النادي الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف يحيى جبران، في تصريحات صحفية: "نسعى لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي في القاهرة والعودة إلى المغرب بنتيجة إيجابية".

وتابع نجم فريق الوداد المغربي: "الفريق قادر على التأقلم على الأجواء في مصر، ونعلم أننا بانتظار مباراة صعبة أمام النادي الأهلي ونقدر حجم المسؤولية وسنركز على تجنب الأخطاء من أجل تحقيق أفضل نتيجة".

وقال يحيى جبران: "الأهلي فريق متمرس في قارة إفريقيا وحصل على عدد كبير من البطولات المحلية والقارية، ولكن فريق الوداد يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، ونحن جاهزون لمباراة النهائي بشكل جيد للغاية".

جلال الداودي: نحن أبطال أفريقيا ولا نخاف من الأهلي

قال جلال الدين الداودي، لاعب فريق الوداد المغربي، إن فريقه لن يخشى من النادي الأهلي عندما يواجهه غدا في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الداودي، في تصريحات صحفية: "سنحترم النادي الأهلي ولكن لن نخشاه، ولا نركز هل سيسجل الأهلي أهدافا في مباراة الغد أم لا، ولكن نركز فقط على الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي".

وتابع لاعب الوداد المغربي: "لدينا ثقة كبيرة في فريقنا، وجئنا إلى القاهرة لمواجهة الأهلي ونحن أبطال إفريقيا، ونعلم أن المباراة صعبة ولكن سنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في المغرب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة