مدرب الأهلي يفكر في تغيير يفاجئ صن داونز

مارسيل كولر يخطط لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مدرب الأهلي يفكر في تغيير يفاجئ صن داونز

يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري في تغييرات تفاجئ نادي صن داونز الجنوب أفريقي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت.

ويلتقي الأهلي المصري مع صن داونز الجنوب أفريقي بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي اللقاء بدون رصيد بعدما خسر أولى مواجهاته في دور المجموعات أمام الهلال السوداني بهدف، فيما يمتلك صن داونز ثلاث نقاط في رصيده بعد الفوز على نادي القطن الكاميروني.

ويرغب مارسيل كولر في الدفع بالتونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر بعدما غاب عن مباراة أسوان في الدوري المصري من أجل إعطائه المزيد من الراحة.

وينتظر كذلك أن يشرك كولر، محمد هاني في مركز الظهير الأيمن للنادي، مع اللعب بحمدي فتحي في خط الوسط وذلك من أجل الاعتماد على أكثر العناصر خبرة في مواجهة فريق صن داونز القوي والذي يمتلك إمكانيات عالية وسرعات كبيرة.

ويفضل المدير الفني للنادي الأهلي أن يعتمد على محمود عبد المنعم "كهربا" كمهاجم في مباراة صن داونز بدلاً من محمد شريف، فيما سيكون أحمد عبد القادر هو الجناح الأيسر للشياطين الحمر، أما الظهير الأيمن فلن يتمكن أي لاعب في الأهلي خلال الفترة الأخيرة من إزاحة حسين الشحات من هذا المركز بفضل تألقه الكبير فيه خلال مواجهات كأس العالم للأندية بجانب صناعته لثلاثة أهداف لصالح النادي القاهري في لقاء أسوان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة