مدرب الوكرة القطري يكشف سبب التعاقد مع نجم الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
مدرب الوكرة القطري يكشف سبب التعاقد مع نجم الأهلي المصري

قال ماركيز لوبيز، المدير الفني لنادي الوكرة القطري، إن التعاقد مع حمدي فتحي نجم خط وسط النادي الأهلي المصري يمثل أولوية بالنسبة له لدعم صفوف فريقه في الموسم المقبل.

وأضاف ماركيز لوبيز، في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتابع حمدي فتحي منذ سنوات ورأيت مستواه يتطور مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، وأرى أن التعاقد معه يمثل إضافة كبيرة لنا".

وتابع المدير الفني لفريق الوكرة القطري: "فريقي سوف يشارك خلال الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا، وحمدي فتحي سيساعد الفريق في هذه البطولة بسبب الخبرات الكبيرة التي يمتلكها مع النادي الأهلي المصري".

وقال ماركيز لوبيز: "فريق الوكرة القطري يحتاج إلى لاعب في نفس مركز حمدي فتحي، وسوف نستفيد من إمكانياته بشكل جيد لأنه يعتبر إضافة كبيرة للفريق".

وأضاف المدير الفني لفريق الوكرة القطري: "في المباراة الأخيرة لحمدي فتحي مع النادي الأهلي شارك في مركزه الأصلي بوسط الملعب، ومعنا سوف نبحث له عن أفضل مركز يمكن أن يظهر فيه قدراته الفنية".

وتابع ماركيز لوبيز: "لم نعقد أي مفاضلة بين حمدي فتحي ولاعبين آخرين، والتعاقد معه كان اختيارنا منذ البداية، وتعاقدنا مع لاعبين في عدد من المراكز الأخرى، ولكن حمدي فتحي هو اختيارنا الأول في هذا المركز".

وأشار مدرب الوكرة القطري إلى أن فريقه لا يخطط للتعاقد مع لاعبين مصريين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتابع: "اكتملت صفوف فريق الوكرة القطري بعد التعاقد مع حمدي فتحي".

تفاصيل صفقة انضمام حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري

قالت تقارير صحفية مصرية إن قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري إلى فريق الوكرة القطري تصل إلى 3.25 مليون دولار أمريكي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الاتفاق ينص على حصول النادي الأهلي على 500 ألف دولار أمريكي تمثل امتيازات إضافية وفقا لنسبة مشاركة حمدي فتحي في المباريات وعدد الأهداف التي يسجلها.

كما سيحصل النادي الأهلي على 20% من عائد بيع حمدي فتحي إلى أي فريق في المستقبل.

وأشارت التقارير إلى أن نادي إنبي سيحصل على عوائد مالية من صفقة حمدي فتحي حيث انتقل اللاعب من إنبي إلى النادي الأهلي مقابل 30 مليون جنيه في عام 2019، وكان التعاقد ينص على حصول نادي إنبي على نسبة 20% من قيمة بيع حمدي فتحي في المستقبل بعد خصم 30 مليون جنيه من قيمة الصفقة.

كما سيحصل نادي إنبي على نسبة 5% من قيمة صفقة بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري كحق رعاية بالمشاركة مع فريق دمنهور الذي يعتبر فريق حمدي فتحي الأصلي.

وسوف يحصل نادي إنبي على 50% من قيمة أي عائد مالي للنادي الأهلي في حالة بيع نادي الوكرة القطري لحمدي فتحي.

وسافر حمدي فتحي، أمس الأحد، إلى قطر للخضوع للكشف الطبي في نادي الوكرة القطري تمهيدا لتوقيع التعاقد بين الأهلي والوكرة.

وخلال الموسم الجاري، شارك حمدي فتحي في 34 مباراة مع النادي الأهلي في جميع المسابقات، وأحرز 4 أهداف وصنع 4 أهداف، وساهم في حصول الأهلي على 3 بطولات هي لقب كأس مصر، وكأس السوبر المصري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتتضمن بطولات حمدي فتحي مع النادي الأهلي، الفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وبطولة كأس السوبر الإفريقي مرتين، وبطولة الدوري المصري الممتاز مرتين، وبطولة كأس مصر مرتين، وبطولة كأس السوبر المصري 3 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة