مدرب صن داونز: أحتاج معجزة أمام الأهلي

مدرب النصر يشعر بالقلق قبل مواجهة الأهلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
مدرب صن داونز: أحتاج معجزة أمام الأهلي

سلط مدرب صن داونز، رولاني موكوينا، الضوء على معاناة فريقه من الإصابات وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي المصري في نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وينتظر أن يواجه صن داونز منافسه الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي يوم الأحد المقبل في مباراة مرتقبة لعشاق الكرة الأفريقية.

وصرح موكوينا لموقع النادي قائلاً: "أنا أصلي كل ليلة لحدوث معجزة ولكي يتعافى الثلاثي لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وتابيلو مورينا في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "إن هذا الثلاثي يلعب دورًا حاسمًا في تحقيق الفوز، ولكن علينا أن نحيي بقية اللاعبين على التأهل للدور نصف النهائي، وإذا لم يتمكن المصابون من المشاركة في المباراتين أمام الأهلي، فإن باقي الفريق مستعد".

وسيغيب موتوبي مفالا، مدافع صن داونز، عن مواجهة الأهلي بسبب الطرد الذي تعرض له في مباراة إياب ربع النهائي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

ومن المقرر أن يلعب صن داونز ضد الأهلي يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا، وستقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي تمكن من التفوق على الأهلي بنتيجة 5 – 2 في مواجهتهما الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات قبل أن يتمكن الأهلي من التتويج باللقب الـ11 في تاريخه على حساب نادي الوداد المغربي في المباراة النهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة