مدرب "سيراميكا كليوباترا" يريد 2 مليون دولار لانتقال مهاجمه إلى الأهلي

يرغب أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، في الحصول على 2 مليون دولار مقابل انتقال مهاجم فريقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
مدرب "سيراميكا كليوباترا" يريد 2 مليون دولار لانتقال مهاجمه إلى الأهلي

يرغب أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، في الحصول على 2 مليون دولار مقابل انتقال مهاجم فريقه، النيجيري جون إيبوكا إلى النادي الأهلي المصري.

وقال أحمد سامي إن جون إيبوكا تلقى عروضا من أندية مصرية وليبية، وسيتم عقد جلسة مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا لحسم مصير اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف سامي، في تصريحات تلفزيونية: "سندرس موقف اللاعب مع النادي وهل رحيله سيفيد النادي أم لا.. وحتى الآن لا أعرف حقيقة العروض المقدمة لجون إيبوكا، وسمعت أن هناك عرضا من نادي الزمالك ولم يتم إبلاغي بعرض من النادي الأهلي لشراء اللاعب".

وحول إمكانية حصوله على لاعبين على سبيل الإعارة من النادي الأهلي أو نادي الزمالك ضمن صفقة إيبوكا، قال سامي: "لا أريد أي لاعبين سواء الأهلي أو الزمالك لأن فريقي يحتاج إلى تدعيمات لا توجد في الناديين حاليا".

وأضاف سامي: "قيمة انتقال إيبوكا يجب أن تصل إلى 2 مليون دولار في ظل أسعار الصفقات الحالية، وإذا كانت مصلحة النادي في بيع اللاعب سأوافق على رحيله ولن أكون عائقا أمام مستقبله حتى لا يتأثر مستواه سلبيا".

وتعاقد نادي سيراميكا كليوباترا مع جون إيبوكا مطلع الموسم الجاري قادما من نادي إنبي، وشارك مع الفريق في 11 مباراة بالدوري المصري الممتاز وأحرز هدفين.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد فشل صفقة انتقال المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو.

وقالت تقارير صحفية إن إدارة النادي الأهلي قررت التعاقد مع مهاجم من خارج الدوري المصري، أو التعاقد مع اللاعب النيجيري جون إيبوكا، في حالة عدم التعاقد مع مهاجم مميز من خارج الدوري.

وحصل النادي الأهلي على موافقة نادي سيراميكا كليوباترا على بيع إيبوكا بعد ترحيب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر بضم اللاعب الذي يبلغ من العمر 24 عاما.

وكان النادي الأهلي قد صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم الغاني عزيز يعقوبو لاعب نادي "ريو آفي" البرتغالي، بسبب مغالاة النادي البرتغالي في مطالبه المالية مقابل الموافقة على إعارة اللاعب.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن النادي قرر إغلاق ملف عبد العزيز يعقوبو بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة وتم توجيه الشكر للاعب.

وكان الأهلي قد طلب التعاقد مع يعقوبو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر للتأكد من مستواه قبل إتمام التعاقد النهائي، وطلب النادي البرتغالي 1.5 مليون يورو مقابل إعارة اللاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة