مانشستر يونايتد يفقد لاعباً جديداً بسبب الإصابة

فقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبا جديدا بسبب الإصابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
مانشستر يونايتد يفقد لاعباً جديداً بسبب الإصابة

فقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبا جديدا بسبب الإصابة، حيث أعلن النادي عن غياب لاعبه ماسون ماونت عن الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد فشل في إقناع جماهيره بإعادة لاعبه ماسون جرينوود إلى صفوف الفريق، ليقرر بعدها الاستغناء عن اللاعب.

وقال الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، إن ماسون ماونت تعرض للإصابة خلال مواجهة فريق توتنهام، يوم السبت الماضي في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وأضاف نادي مانشستر يونايتد، أن ماسون ماونت سوف يغيب عن الفريق حتى فترة التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح نادي مانشستر يونايتد، أن الفريق سيفقد جهود ماسون ماونت في المباراة المقبلة لليونايتد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي أمام فريق نوتينجهام فورست، يوم السبت المقبل.

وتعاقد فريق مانشستر يونايتد مع ماسون ماونت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من فريق تشيلسي، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو.

وشارك ماسون ماونت في أول مباراتين ببطولة الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

كما يعاني نادي مانشستر يونايتد من غياب مهاجمه الجديد راسموس هويلوند بسبب الإصابة، حيث لم يظهر مع الفريق حتى الآن.

وتعاقد نادي مانشستر يونايتد، مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف فريق أتالانتا الإيطالي، وبلغت قيمة الصفقة 72 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر يونايتد يفقد ماسون جرينوود أيضا

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن اتفاقه مع لاعبه ماسون جرينوود، على الرحيل عن الفريق خلال الصيف الجاري.

وجاء القرار رغم إسقاط التهم التي تم توجيهها إلى اللاعب باغتصاب صديقته والاعتداء عليها، وذلك بسبب اعتراض الجماهير والفريق النسائي في اليونايتد على عودة اللاعب للفريق مرة أخرى.

وكان ماسون جرينوود قد تعرض للاعتقال بتهمة اغتصاب صديقته والاعتداء عليها، وتم إسقاط التهم عن اللاعب، وبدأ نادي مانشستر يونايتد تحقيقا داخليا مع اللاعب وتم إيقافه عن المشاركة في المباريات حتى انتهاء التحقيقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة