مراجعة سماعة هونر إير بود 3 برو Honor Earbuds 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 يونيو 2022
مراجعة سماعة هونر إير بود 3 برو Honor Earbuds 3 Pro ⭐⭐⭐⭐⭐

هونر إير بود 3 برو Honor Earbuds 3 Pro هي سماعات أذن لاسلكية تتميز بجودة صوت جيدة، هذا الأمر مهم لأي سماعة رأس. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الاستماع إلى الأغاني، يمكن أن تتيح لهم سماعات هونر إير بود 3 برو تجربة رائعة. بالإضافة إلى ذلك، ابتكرت هونر ميزة جديدة لا علاقة لها بالصوت والاتصالات، تتيح هذه الميزة إمكانية قياس درجة حرارة الجسم.

مراجعة سماعة هونر إير بود 3 برو Honor Earbuds 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

بالنسبة لمن يستخدمون هواتف هونر المحمولة، فإننا نوصي باستخدام سماعة هونر إير بود 3 برو. كما أنها يمكن أن تستخدم مع هواتف أخرى دون أن يؤثر ذلك على التجربة والجودة، لا يتطلب ذلك سوى تحميل تطبيق Honor smart space على هاتفك لإقرانه مع السماعة.

مواصفات هونر إير بود 3 برو

علبة شحن السماعة بحجم 64.3 × 23.2 × 46 ملم ووزن 42.6 غرام، هذا يجعلها سهلة الحمل، يعتمد غطاء علبة الشحن على الجذب المغناطيسي الذي يتيح فتحها وإغلاقها بيد واحدة.

يوجد اتصال مغناطيسي بين سماعات الأذن وعلبة الشحن، يتيح ذلك ثبات السماعة جيداً في علبة الشحن. عند إخراجها من العلبة، يمكنك أن تشعر بجاذبية المغناطيس.

لا يمكن أن يؤدي الاهتزاز إلى خروج سماعة الأذن من علبة الشحن، ما يضمن بقاءها بأمان.

تزن كل سماعة حوالي 5.1 جرام. بالنسبة للأذن، يعتبر هذا الوزن زائداً بعض الشيء، كما يؤدي ارتدائها لفترة طويلة إلى الكثير من الضغط على الأذنين.

مراجعة سماعة هونر إير بود 3 برو Honor Earbuds 3 Pro ⭐⭐⭐⭐

من أجل جعل المستخدمين يشعرون براحة أكبر عند ارتدائها، تتبنى سماعة هونر إير بود 3 برو تصميماً لجعل مصدر الصوت متصلاً مع فتحة تهوية. يساعد ذلك على معادلة ضغط الهواء الداخلي والخارجي ما يحسن من جودة، ويساهم في تجنب إزعاج الأذن الناجم عن ارتداء السماعة لفترة طويلة.

حجم السماعة صغير وارتدائها سهل، وهي تناسب كل أحجام الأذن، حتى الفتيات ذوات الأذان الصغيرة يمكنهن ارتدائها دون ضغط.

الشحن وعمر البطارية

تدعم هونر إير بود 3 برو تقنية الشحن السريع 5C، والتي يمكن أن تشحن البطارية بنسبة 35٪ في 5 دقائق فقط، نسبة الشحن هذه تشغّل السماعة لما يصل إلى ساعتين. وخلال أقل من نصف ساعة، يمكنك شحن البطارية ليوم كامل.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم هونر إير بود 3 برو الشحن اللاسلكي، ومع وظيفة الشحن العكسي عن طريق الهاتف المحمول، يمكنك ضمان استخدام سماعات الأذن في حالات الطوارئ.

عند الشحن الكامل، يمكن استخدام سماعة الأذن لمدة تصل إلى 24 ساعة. وعند تشغيل إلغاء الضوضاء، يمكن استخدام السماعة لمدة 16 ساعة.

جودة الصوت

تعتمد سماعة هونر إير بود 3 برو تقنية الذكاء الاصطناعي لتحقيق توازن الصوت. يتيح ذلك تحسيناً تلقائياً للصوت، بحيث يحصل المستخدم على أداء أفضل لجودة الصوت دون أي تغيير في الإعدادات.

تم تحسين جودة الصوت من حيث الأجهزة والبرامج، ما يجعل السماعة تقدم أفضل أداء. ويمكن الحصول على الصوت عالي الجودة من خلال إقران السماعة مع أي هاتف.

يعد الاستماع إلى الموسيقي رائعاً، وإذا كنت تستمع إلى الموسيقى في مكان هادئ، من المستحسن إيقاف تشغيل العزل الصوتي للحصول على أفضل جودة صوت. لكن حين تكون بيئة صاخبة، يمكن تشغيل تقنية العزل الصوتي لجعل صوت الموسيقى أكثر وضوحاً.

إلغاء الضوضاء مدعوم بالذكاء الاصطناعي، حتى عند إجراء المكالمات الصوتية، يتيح ذلك إلغاء الضوضاء. يمكن تعديل تأثيرات إلغاء الضوضاء المختلفة مثل إلغاء الضوضاء المعتدل وإلغاء الضوضاء العميق حسب الحاجة، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل تجربة أفضل.

في كل مرة يتم فيها ارتداء السماعة، ستراقب مدى ملاءمة الارتداء لتتناسب مع أفضل تأثير لإلغاء الضوضاء. يمكن للمستخدمين اختيار حجم حشوات الأذن بأنفسهم، وهذا لن يؤثر على أداء إلغاء الضوضاء.

قياس درجة الحرارة

تقيس سماع هونر إير بود 3 برو درجة حرارة الجسم، وتهتم بتغيرات درجة حرارة الجسم، هذا مفيد في حقبة ما بعد الوباء، إذ أصبح قياس درجة حرارة الجسم مهماً ويجب القيام بها عدة مرات في اليوم.

هذه أول سماعة أذن لاسلكية يمكنها قياس درجة حرارة الجسم. ويكون قياس درجة حرارة دقيقاً، مع نسبة خطأ ± 0.3 درجة مئوية. عندما تتجاوز درجة حرارة الجسم الحد الطبيعي، ستنبهك السماعة بذلك لمساعدتك على فهم صحتك بشكل أفضل.

عندما يرتدي المستخدم السماعة لمدة 5 دقائق، يمكنه قياس درجة الحرارة. يمكن إجراء القياس لمرة واحدة، أو يمكن ضبط دورة قياس درجة الحرارة لمدة 10 دقائق، ويستطيع المستخدم التحقق من درجة حرارته على الهاتف المحمول.

الاتصال والتحكم

سماعة هونر إير بود 3 برو تدعم التبديل السريع بين أخر جهازين تم توصيلهما دون الحاجة إلى قطع الاتصال بجهاز ثم الاقتران بالآخر، يستطيع المستخدم التبديل بين الأصوات والتطبيقات على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

بالنسبة للمستخدمين الذين يحبون اللعب، تقدم هونر إير بود 3 برو أداءً جيداً. وهي تدعم التعرف التلقائي على تطبيقات الألعاب، وتتحول إلى وضع اللعبة بسرعة لمزامنة الصوت والفيديو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة