مراجعة جهاز العرض أنكر نيبولا كبسول 3 (Anker Nebula Capsule 3) ⭐⭐⭐⭐⭐

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
مراجعة جهاز العرض أنكر نيبولا كبسول 3 (Anker Nebula Capsule 3)

أنكر نيبولا كبسول 3 (Anker Nebula Capsule 3) هو جهاز عرض صغير الحجم يعمل ببطارية مدمجة من إنتاج العلامة التجارية الصينية أنكر، يشبه هذا الجهاز في شكله وحجمه علبة المشروبات الغازية المعدنية، وهو يوفر عرضاً واضحاً بدقة 1080 بكسل مع ألوان وتفاصيل واضحة.

مراجعة جهاز العرض أنكر نيبولا كبسول 3 (Anker Nebula Capsule 3) ⭐⭐⭐⭐⭐

الميزات والمواصفات

يمكنك بسهولة الخلط بين جهاز العرض أنكر نيبولا كبسول 3 وعلبة المشروبات الغازية المعدنية، يبلغ ارتفاعه 17 سم (6.7 بوصة) وقطره 8.3 سم (3.3 بوصة).

إنه جهاز عرض مثير للإعجاب أكثر مما تتوقعه. بالإضافة إلى مصدر الضوء بدقة 1080 بكسل، يوفر الجهاز سطوعاً جيداً بحجم صورة قطره بين 67 و 91 بوصة، ويحتوي على مكبر صوت بقوة 8 واط يوفر صوتاً قوياً ويمكن ربطه مع أي جهاز عبر البلوتوث، ونظام 11 Android TV مدمج للبث عبر شبكة الواي فاي، وبطارية مدمجة بسعة جيدة.

مراجعة جهاز العرض أنكر نيبولا كبسول 3 (Anker Nebula Capsule 3) ⭐⭐⭐⭐⭐

كما هو الحال مع أي جهاز عرض يستخدم بطارية مدمجة، ينخفض ​​سطوع الصورة بشكل ملحوظ افتراضياً عند التبديل إلى طاقة البطارية. لكن يمكنك زيادة السطوع إذا كنت لا تمانع في نفاد طاقة البطارية بسرعة أكبر.

تكفي البطارية لتشغيل العرض لمدة 2.5 ساعة في وضع السطوع الافتراضي، أو 1.5 ساعة في وضع السطوع الكامل، أو 8 ساعات في وضع تشغيل مكبر صوت فقط.

يتيح لك نظام Android TV تشغيل تطبيقات البث الشائعة مثل نتفليكس Netflix وديزني بلس + Disney.

يوفر مكبر الصوت صوتاً قوياً مقارنة مع حجم الجهاز، مع جودة واضحة، قوة الصوت تكفي لملء غرفة متوسطة أو كبيرة الحجم.

للحصول على جودة صوت أعلى، يمكن توصيل الجهاز بمكبر صوت خارجي باستخدام مخرج استريو مقاس 3.5 ملم أو منفذ HDMI أو لاسلكياً عن طريق البلوتوث.

العرض والدقة

يوفر أنكر نيبولا كبسول 3 ثلاثة أوضاع للصورة محددة مسبقاً لا تسمح بأي تعديلات، بالإضافة إلى وضع مخصص يمكن فيه تعديل إعدادات التباين واللون.

في اختبارات العرض بدقة 1080، قدم الجهاز تبايناً جيداً في كل من المشاهد المظلمة والمضاءة، دقة الألوان جيدة للغاية، والتفاصيل مثير للإعجاب. حتى أحلك المشاهد ظهرت كل تفاصيلها.

مراجعة جهاز العرض أنكر نيبولا كبسول 3 (Anker Nebula Capsule 3) ⭐⭐⭐⭐⭐

استناداً إلى تجربتنا فإن سطوع الجهاز يكفي لإضاءة شاشة يتراوح قطرها بين 67 و 91 بوصة. وكلما قمت بتصغير قطر شاشة العرض، ستكون الصورة أكثر وضوحاً ودقة.

الحكم النهائي

أنكر نيبولا كبسول 3 هو جهاز عرض صغير الحجم يشبه في شكله وحجمه علبة المشروبات الغازية المعدنية، إنه يوفر سطوعاً جيداً ودقة ألوان وتباين وتفاصيل لم نتوقعها من جهاز عرض صغير كهذا.

يأتي الجهاز ببطارية مدمجة يمكنها تشغيل العرض لمدة 2.5 ساعة في وضع السطوع الافتراضي، أو 1.5 ساعة في وضع السطوع الكامل، أو 8 ساعات في وضع تشغيل مكبر صوت.

إذا كنت تريد جهاز عرض صغير وخفيف الوزن يمكن حمله ونقله بسهولة وبوفر صورة عالية الجودة، سيكون هذا الجهاز مناسباً لك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة