إيطاليا تصدم إنجلترا قبل كأس العالم 2022

المنتخب الإيطالي يتفوق على نظيره الإنجليزي بهدف في دوري الأمم الأوروبية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
إيطاليا تصدم إنجلترا قبل كأس العالم 2022

تسبب المنتخب الإيطالي في صدمة قوية للمنتخب الإنجليزي بالتفوق عليه ودياً بهدف ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية والتي تعتبر التحضير الأهم لكأس العالم 2022 في قطر.

وجاء هدف المنتخب الإيطالي عن طريق جياكومو راسبادوري في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ولم يتمكن المنتخب الإنجليزي من تعويض الهدف حتى إطلاق الحكم لصافرة النهاية.

وتمكن المنتخب الإيطالي من رفع رصيده من النقاط إلى ثماني نقاط ليأتي في المركز الثاني بترتيب المجموعة خلف المنتخب المجري صاحب الصدارة، فيما يتجمد رصيد المنتخب الإنجليزي عند نقطتين فقط في قاع المجموعة.

يذكر أن المنتخب الإيطالي كان قد انتزع لقب كأس أمم أوروبا 2020 من المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح، وكان تأمل الجماهير الإنجليزية في تحقيق الانتصار على الأتزوري في هذه المباراة خاصة وأن هذه المواجهة تأتي ضمن استعدادات منتخب الأسود الثلاثة لمونديال 2022 في قطر.

فيما يغيب المنتخب الإيطالي عن المونديال بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة أمام منتخب مقدونيا الشمالية في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022.

ويحلم المنتخب الإنجليزي بالفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه وذلك على أمل التتويج بالمونديال للمرة الثانية بعد لقب عام 1966.

وينتظر أن يستقر جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي على قائمة الفريق في كأس العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة