تشكيل أستراليا والدنمارك قبل انطلاق مواجهتهم في كأس العالم 2022

تقام مباراة منتخب أستراليا مع منتخب الدنمارك على استاد الجنوب في ختام مباريات دور المجموعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
تشكيل أستراليا والدنمارك قبل انطلاق مواجهتهم في كأس العالم 2022

تبدأ بعد قليل مباراة منتخب أستراليا مع منتخب الدنمارك، على استاد الجنوب، في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

ويمتلك منتخب أستراليا 3 نقاط، حيث فاز على تونس وخسر أمام فرنسا، كما يمتلك منتخب الدنمارك نقطة واحدة من تعادله مع تونس وخسارته أمام فرنسا، وحسم منتخب الديوك الفرنسية تأهله بعد فوزه في مباراتين وحصوله على 6 نقاط.

ولعب منتخب أستراليا 4 مباريات سابقة مع الدنمارك، وخسر مباراتين وفاز في مباراة وتعادل في أخرى، ومباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين في كأس العالم.

وأعلن جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا تشكيلة فريقه، والتي ضمت في حراسة المرمى: ماثيو ريان، وفي خط الدفاع: ميلوس ديجينيك، وهاري سوتار، وكاي روليس، وعزيز بيهيتش، وفي خط الوسط: ماثيو ليكي، وجاكسون إرفين، وآرون موي، وكريج جودوين، وفي الهجوم: رايلي مكجري، وميتشيل دوك.

وأعلن المدرب كاسبر هيولماند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك، تشكيلة فريقه والتي ضمت في حراسة المرمى: كاسبر شمكايل، وفي خط الدفاع: يواكيم أندرسن، وأندرياس كريستنسن، ويواكيم ماهل، وفي خط الوسط: راسمون نيسين، وبيبر هوبيرج، وكريستان إريكسن، وماتياس جنسن، وفي الهجوم: أندرياس سكوف أولسن، وجبيسبر ليندستروم، ومارتين برايثويت.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مقران جوراي مساعد أول، وعبد الحق التشيالي مساعد ثان، وماجيت نداي حكما رابعا، وفي غرفة "الفار" الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ونيكولاس جالو، وجابرييل تشادي، وعادل زوراق.