تشكيل فرنسا والدنمارك قبل انطلاق مواجهتهم في كأس العالم 2022

تبدأ بعد قليل مباراة فرنسا والدنمارك على استاد 974 ضمن مباريات الجولة الثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
تشكيل فرنسا والدنمارك قبل انطلاق مواجهتهم في كأس العالم 2022

تبدأ بعد قليل مباراة فرنسا والدنمارك، على استاد 974، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ونجح منتخب فرنسا، حامل لقب مونديال 2018، في الفوز بالمباراة الأولى على أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل منتخب الدنمارك دون أهداف مع منتخب تونس.

وتضمنت تشكيلة منتخب فرنسا، في حرسة المرمى: هوجو لوريس، وفي خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، ورافائيل فاران، ودايوت أوباميكانو، وجول كوندي، وفي خط الوسط: أدريان رابيو، وأوريلين تشواميني، وكيليان مابي، وأنطوان جريزمان، وعثمان ديمبيلي، وفي الهجوم: أوليفييه جيرو.

وتضمنت تشكيلة منتخب الدنمارك، في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل، وفي خط الدفاع: راسموس كريستنسن، ويواكيم أندرسن، وأندرياس كريستنسن، وفيكتور نيلسون، ويواكيم مايلي، وفي خط الوسط: ميكيل دامسجارد، وكريستيان إريكسن، وبيير إيميل هويبيرج، وفي الهجوم: أندرياس كورنيليوس، وجيسبر ليندستروم.

ويدير المباراة، الحكم البولندي سيمون مارشينياك، ويعاونه المساعد الأول: باول سوكولنيكي من بولندا، والمساعد الثاني: توماس ليتستكيفتش من بولندا، والحكم الرابع: ما نينغ من الصين، وحكم تقنية الفيديو المساعد "VAR": توماش كوياتكوفسكي من بولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة