مصطفى قمر يكشف سر غياب ياسمين عبد العزيز عن فيلم "أولاد حريم كريم"

عرض فيلم حريم كريم في عام 2005

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
مصطفى قمر يكشف سر غياب ياسمين عبد العزيز عن فيلم "أولاد حريم كريم"

قال الفنان مصطفى قمر، إنه بمجرد أن بدأت الكاتبة زينب عزيز في كتابة فيلم أولاد حريم كريم تواصل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأخبرها عن الفيلم ولكنه لم يجدها متحمسة بنفس حماس باقي فريق العمل.

وأوضح في تصريحات لموقع ET بالعربي أن الكاتبة زينب عزيز هي التي فاجأته بكتابة الجزء الثاني من الفيلم باستبعاد شخصية ياسمين عبد العزيز وأن "كريم" يظهر في الفيلم أرمل. كما عالجت أيضا غياب الفنان طلعت زكريا.

وأكد مصطفى قمر على علاقته الجيدة بالفنانة ياسمين عبد العزيز وقال: "ياسمين أختي وجميلة وبحبها جدا وطلعت معايا في فيلم "قلب جرئ" ومضت معايا الفيلم في ساعتين، وكانت عملت قبلها فقط فيلم "رشة جريئة" مع الفنان أشرف عبد الباقي ولم تحقق من خلاله نجاحاً كبيراً".

ومن جانبه قال الفنان إدوارد إنه كان يتمنى أن يشارك في فيلم أولاد حريم كريم لأنه يحب العمل مع الفنان مصطفى قمر، ولكنه دوره انتهى مع غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز لأن وجوده كان مرتبطاً بوجودها.

ومن جانبها عبرت الفنانة رنا رئيس عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم وتوقعت أن ينال إعجاب الجمهور أكثر من الجزء الأول، رغم النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

فيلم أولاد حريم كريم

عرض فيلم حريم كريم في عام 2005، وكان يشارك في بطولته النجوم، مصطفى قمر، علا غانم، ريهام عبد الغفور، بسمة، ياسمين عبد العزيز، هناء الشوربجي، بسمة، وإدوارد.

ودار الجزء الأول حول مشكلة زوجية يقع فيها "كريم" مع زوجته وتتهمه بالخيانة، وتنفصل عنه، وبعدها يلجأ إلى أصدقاء الجامعة لكي يصلحوا الأمر بينه وبين زوجته، ولكن تتعقد الأمور، بعدما تحاول كل منهم أن تتزوجه.

وأكد الفنان مصطفى قمر أن فيلم "أولاد حريم كريم" والذي احتفل بالعرض الخاص له في واحدة من السينمات بمدينة الإسكندرية مختلف تماما عن الجزء الأول وأنه يدور حول قصص الأولاد.

وغاب من أبطال الجزء الأول الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان الراحل طلعت زكريا، وشنت ابنة الفنان طلعت زكريا هجوما على صناع الفيلم بسبب إعادة إنتاج فيلم سبق وحقق نجاحاً منذ 18 عاما، خاصة أن والدها كان أحد أهم العناصر في الجزء الأول، وشككت في أن يستطيع الجزء الثاني أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة