بدرية طلبة تعلن تعرضها لحادث: مكنش ينفع أنام في السرير وأسيب الشغل

أعلنت الفنانة بدرية طلبة تعرضها لحادث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بدرية طلبة تعلن تعرضها لحادث: مكنش ينفع أنام في السرير وأسيب الشغل

أثارت الفنانة بدرية طلبة قلق محبيها ومعجبيها في جميع أنحاء الوطن العربي، بعدما أعلنت تعرضها لحادث وإصابتها.

ونشرت الفنانة بدرية طلبة صور عبر حسابها على موقع إنستغرام مع صورها وهي مصابة في ذراعها مع صور مع مجموعة من النجوم منهم آسر ياسين وأحمد عز وكريم قاسم وأحمد عيد ومحمد ثروت وعدد كبير من الفنانين.

وعلقت بدرية طلبة على الصور قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر الصور دي قبلها حادثة أتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا الحمدلله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم".

وحرص العديد من النجوم على التعليق على منشور بدرية طلبة متمنين لها الشفاء العاجل فعلق حمو بيكا مغني المهرجانات قائلا: "ربنا يحفظك من كل شر ألف سلامة عليكي" ، فيما كتب المطرب دياب قائلا: "ألف سلامة يا حبيبتي ربنا يعافيكي".

فيلم بدرية طلبة الجديد

وتنتظر بدرية طلبة عرض آخر أعمالها وهو فيلم "حمص وحلاوة" وتشارك البطولة مع عدد من النجوم وهم محمود الليثي وأمينة وسامي مغاوري وأحمد صيام وغيرهم نخبة من النجوم والفيلم من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.

ولأول مرة يضم الفيلم مجموعة كبيرة من مطربي للمهرجانات مع عدد من الأغاني الشعبية وهم عمر كمال زحمة بيكا وحسن شاكوش وحسن الخلعي، بجانب مطربي اللون الشعبي محمود الليثي وأمينة د.

من جانبها طرحت الشركة المنتجة لفيلم "حمص وحلاوة" الفيديو الدعائي للفيلم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان أن الفيلم سيعرض في السينمات يوم 18 يناير المقبل.

وتدور أحداث فيلم "حمص وحلاوة" في إطار من الكوميديا والغناء حول حمص وحلاوة، حيث تحاول حلاوة من خلال عدة مواقف الوصل لقلب حمص والذي يتجاهل دعا لوقوعه في حب فتاة تعمل في ملهى ليلي.

آخر أعمال بدرية طلبة

كما شاركت بدرية طلبة في فيلم بلوموندو الذي طرح في السينمات يوم 16 نوفمبر الماضي، والفيلم من بطولة كل من حسن الرداد وهاجر أحمد وميرنا نور الدين ومحمد رضوان وبدرية طلبة وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف حازم ويفي ومن إخراج ياسر سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة