طه دسوقي: عزفت جيتار في الجامعة لكن مكنش كافي لمعاكسة البنات

أكد أنه لم ينجح عاطفيًا في مرحلته الجامعية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
طه دسوقي: عزفت جيتار في الجامعة لكن مكنش كافي لمعاكسة البنات

حل الفنان طه دسوقي ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، وفي البرنامج تحدث عن حياته العاطفية ومغامراته خلال فترة دراسته في الجامعة، وعن العزف على الجيتار.

وفي البرنامج اعترف طه دسوقي أن عزف الجيتار على الجامعة لم يساعده على لفت انتباه البنات، وقال: "بدأت أتعلم جيتار باجتهاد شخصي مني من حبي للفن، ودخلت كورس لمدة شهر ولكن زهقت ومشيت".

وعن حياته العاطفية خلال الجامعة أوضح دسوقي أنه لم يكن يملك المقومات التي تساعده على معاكسة البنات، لهذا السبب اشترى الجيتار، ولكنه أيضًا لم يكن كافيًا، وقال: "مكانش عندي في الجامعة مقومات لمعاكسة البنات غير الجيتار، وطلع الجيتار لوحده مش كفاية، تقريبا هي فورمة مكونة من الجيتار وعضلات مع فتحة قميص، ساعتها ماكنتش قابل شكل شعري، وكنت دايما أفرده وعامل قصة حسن الشافعي".

طه دسوقي يكشف سبب دراسته في كلية الحقوق

وفي البرنامج كشف الفنان الشاب طه دسوقي سبب التحاقه بكلية الحقوق، وقال إن إعجابه بأحد الأفلام هو سبب اختياره الدراسة في هذه الجامعة، وقال: "دخلت كلية الحقوق وكنت لسه شايف فيلم ملاكي إسكندرية وكنت معجباً بدور أحمد عز ودي حقيقة، أنا مكنتش عارف وقتها عايز أعمل إيه لكن  كنت عايز أتكلم وأقنع الناس بآرائي وكان الأقرب المحاماة".

وأوضح الفنان طه دسوقي أنه نجح دراسيًا في كلية الحقوق، وقال: "أنا نجحت دراسيا في كلية حقوق بس فشلت بعد كده عشان قوانين وكنت بحفظ قوانين اللي ينجحني بس".

وقد أشار دسوقي أن فترة تجربته مع الموسيقى تشبه تجربة المحاماة، حيث لم يكن يعرف التوقيت المناسب ولا الطريق الذي يريده لنفسه، وقال: "كنت مش عارف اعمل ايه لسه لكن مدخلتش معهد متخصص في الموسيقى واشتريت جيتار وجربت وكلها اجتهادات شخصية".

طه دسوقي يكشف كواليس إهداء جائزته لعمر شريف

وفي البرنامج تحدث طه دسوقي عن كواليس إهدائه جائزته في حفل People"s Choice Awards للطفل عمر شريف الذي شارك في مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي وقدم دور ياسين ابنها.

وقال طه دسوقي: "أنا كنت مرشح لجائزة مع عمر في نفس الفئة، وعملت رد فعل غير محسوب ومش عارف صح أو غلط".

وقد أشاد دسوقي بتمثيل الطفل عمر شريف، وقال: "عمر شاطر جدا ويستاهل، وشوفته في فيلم برا المنهج وممثل ويعرف يقول الإفيه، وفي مسلسل تحت الوصاية عيط مصر كلها، وحسيت إن الجائزة هتبسطه أكثر مني".

اقرأ أيضًا:  الطفل عمر شريف يسجد بعد تنازل طه دسوقي عن جائزة أفضل نجم صاعد له

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة