انهيار والدة إيهاب جلال بسبب تصريحات رئيس اتحاد الكرة

نقل حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي السابق معاناة والدة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
انهيار والدة إيهاب جلال بسبب تصريحات رئيس اتحاد الكرة

وجه حمد إبراهيم، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام بسبب التصريحات المتعلقة بمدرب المنتخب إيهاب جلال.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات لقناة الحياة المصرية، "ما تعرض له المدرب إيهاب جلال هو إهانة صريحة لكل المدربين المصريين، لأنه لا يصح ما حدث والهجوم الذي يتعرض له في رأيي مدبر".

وواصل حديثه "تواصلت مع إيهاب جلال في كوريا الجنوبية، وهو غاضب بشدة من تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن الهروب ليس من شخصيته، لقد قاد المنتخب في 6 تدريبات فقط مع غياب معظم نجوم المنتخب".

وأضاف حمد إبراهيم "كل ما أثير عن فرض مساعدين على إيهاب جلال في الجهاز الفني لمنتخب مصر غير صحيح، وإيهاب جلال لم يطلب ضمي لجهاز منتخب مصر الحالي، وهو من قام باختيار المساعدين الموجودين معه حاليا".

وأكمل مدرب الإسماعيلي تصريحاته قائلاً، "الحملة الأخيرة على المدير الفني للفراعنة، سوف تكون دافع له في مباراة كوريا الجنوبية الودية يوم الثلاثاء المقبل".

حالة والدة إيهاب جلال

كما أكد حمد إبراهيم أن والدة المدرب إيهاب جلال تعيش أوقات صعبة وحالة سيئة فيما يتعلق بالجانبين الصحي والنفسي وذلك بسبب ما يتعرض له المدرب.

واستمر في حديثه " الدة إيهاب جلال ظلت تبكي بالأمس بعد أنباء إقالة نجلها وتصريحات جمال علام، الست نامت وهي تبكي وفضلت متواصل معاها ورافضة تاخد الدوا وحزينة على اللي بيحصل مع ابنها".

واختتم حمد إبراهيم حديثه، " هي أم ككل أم تتمنى نجاح نجلها، وما يحدث مع إيهاب جلال إهانة كبيرة لكل مدربي مصر، وتصريحات اتحاد الكرة لم تراعي أسرة المدرب ولم تحترمه".

وزير الرياضة يعلق على أزمة منتخب مصر

خرج وزير الشباب والرياضة المصري عن صمته ليحمل اتحاد الكرة المصري مسؤولية قرار رحيل المدير الفني للمنتخب الأول، البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري في حوار لبرنامج "الماتش" المختص بالرياضة المصرية إن اتحاد الكرة هو من أقال كيروش.

وأضاف وزير الرياضة المصري أن اتحاد الكرة اتخذ قرار إقالة كيروش وهو المسؤول عنه بصورة كاملة أمام الرأي العام.

ونفى أشرف صبحي مزاعم جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري الذي قال إن رحيل كيروش كان بسبب الأمور المادية.

وأوضح صبحي أن وزارة الرياضة كانت على استعداد لتأمين الجانب المالي لكيروش ولم تكن هناك مشكلة في هذا الأمر.

وأردف صبحي أنه وفر جميع الظروف لتطوير الكرة المصرية ولكن المسؤولية تقع على الإدارة وليس وزير الرياضة.

وشدد صبحي على أن كرة القدم مهمة للشعب المصري ويجب إدارتها بصورة جيدة من جانب المسؤولين المباشرين عن هذه الملفات.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري قد أكد أن سبب رحيل كيروش هو عدم توافر الإمكانيات المالية وأن ذلك هو سبب اضطرار الاتحاد للبحث عن مدرب مصري لقبول مهمة تدريب الفراعنة وعدم البحث عن مدير فني أجنبي جديد.

وتعيش الكرة المصرية على صفيح ساخن منذ خسارة المنتخب المصري أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد وبأداء هزيل وضعيف لم يعتد عليه جماهير الكرة المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة