"منذ 11 عاما".. شاهد حاتم صلاح قبل الشهرة متسابقاً في برنامج "هنيدي"

يعرض حاليا لحاتم صلاح أول بطولة له وهو مسلسل "على باب العمارة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
"منذ 11 عاما".. شاهد حاتم صلاح قبل الشهرة متسابقاً في برنامج "هنيدي"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان حاتم صلاح قبل أكثر من 10 سنوات أثناء مشاركته في برنامج "لحظة شك" مع النجم محمد هنيدي.

وظهر حاتم صلاح في مقطع الفيديو الذي يعود تاريخه لحوالي 11 عاما حيث عرض البرنامج في عام 2012. وقال "حاتم صلاح" إنه يعمل في مجال التمثيل ولكنه لم يحصل حتى الآن على فرص كثيرة.

وأوضح أنه جاء للبرنامج مع شقيقاته "سمر ونورهان"، وأنه يتمنى الفوز لكي يشتري كاميرا. وقال إنه يحب نادي الزمالك، ولكن نقطة ضعفه هي النسيان. ولكن لم يفز حاتم صلاح في هذا البرنامج.

ونال مقطع الفيديو الذي ظهر فيه حاتم صلاح في مرحلة الشباب قبل الشهرة، إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أخبار حاتم صلاح

يعرض حاليا للفنان حاتم صلاح على إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل "على باب العمارة"، والذي يعتبر البطولة الأولى له وحقق ردود أفعال إيجابية حتى الآن.

والمسلسل يضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم حاتم صلاح، وآية سماحة، وريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وساندي مراد، ومحمد محمود، وعزة لبيب، وأمير عبد الواحد، وغادة طلعت. ويضم المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومن أبرزهم رحمة أحمد، وأحمد أمين، ومصطفى غريب، ومحمود السيسي، وياسر الطوبجي.

وتدور أحداث مسلسل حاتم صلاح الجديد "على باب العمارة"، في إطار كوميدي، حول عدة مواقف كوميدية يتعرض لها "عوض" نجل العمدة الذي عاش حياته في إسراف ومتعجرف على الناس، ولذلك يقرر والده أن يعيد تربيته من جديد، فيرسله لكي يعمل "بواب عمارة" في القاهرة، مثلما كان يعمل في بداية حياته.

وتدور أحداث المسلسل في إطار عدة مواقف كوميدية تحدث بين "عوض" وسكان العمارة. جدير بالذكر أن حاتم صلاح حقق شهرة كبيرة ونجاحاً من خلال شخصية "نفادي" في مسلسل الكبير أوي مع المخرج أحمد الجندي والنجم أحمد مكي.

وتألق حاتم صلاح في دور "نفادي" في الجزء السادس والسابع، واستطاع أن يحقق شعبية كبيرة من خلال واحد من أشهر مسلسلات الكوميديا في رمضان على مدار عدة سنوات. وشارك معه في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن والكوميديا.

ومن أبرز نجوم مسلسل الكبير أوي، الفنان أحمد مكي، والفنان محمد سلام، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة رحمة أحمد، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة ليلى عز العرب، والفنان مصطفى غريب.

وقد صرح المخرج أحمد الجندي أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، وهو ما يعني أنه قد لا يكون هناك أجزاء أخرى، خاصة أن الجزء السابع تعرض لنقد شديد ولم يكن على مستوى الأجزاء السابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة