رامز جلال يتصدر التريند بعد الإعلان عن برنامجه الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
رامز جلال يتصدر التريند بعد الإعلان عن برنامجه الجديد

كشف الفنان المصري رامز جلال عن أول بوستر دعائي من برنامج المقالب الجديد، الذي ينوي المنافسة به خلال شهر رمضان القادم، ليتصدر التريند خلال ساعات قليلة.

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد في رمضان ويتصدر التريند

ونشر جلال بوستر تشويقي للبرنامج الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حيث ظهر في الصورة بظهره، وقد صبغ شعره باللون الأخضر، وأمسك في يده فانوس رمضان.

وأرفق الفنان المصري منشوره بتعليق جاء فيه: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. قريباً في رمضان 2022 على mbc masr."

ولم تمر سوى بضع ساعات على نشر البوستر الترويجي لبرنامج رامز جلال، حتى تصدر اسم الفنان المصري تريند مواقع السوشيال ميديا، حيث علق جلال على هذا الأمر من خلال منشور آخر عبر إنستغرام.

رامز جلال يتصدر التريند بعد الإعلان عن برنامجه الجديد

وقال رامز جلال في هذا المنشور: "اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، والله المستعان، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. تريند رقم 1 على تويتر بسم الله ما شاء الله."

وكان الفنان رامز جلال قد كشف في وقت سابق عن تقديم برنامج مقالب جديد في شهر رمضان من العام الجاري، وذلك خلال لقاء أجراه مع برنامج ET بالعربي.. وأوضح جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر يناير المقبل قائلاً: "ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس".

وخلال حفل جوائز Joy Awards الأخير، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، كشف جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر رمضان المقبل، مؤكداً أنه اعتاد على الظهور في شهر رمضان بصورة مستمرة، ولا يمكن أن يترك هذا الشهر يمر دون تقديم برنامج فيه، فيما احتفظ بكافة التفاصيل الخاصة ببرنامج المقالب الجديد.

وظهر النجم المصري رامز جلال مؤخراً في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ليشارك الجماهير الاحتفال بتجربته التفاعلية الجديدة، ويلتقط معهم الكثير من الصور التذكارية، وذلك وسط حفاوة كبيرة من زوار الموسم.

ونشر جلال مقطع فيديو وثق زيارته لمنطقة بوليفارد رياض سيتي، والتقى بالجمهور الذي حضر خصيصاً من أجل اكتشاف تجربة رامز ومقالبها المضحكة والمثيرة، والتي تعتبر أول تجربة تفاعلية لمقالب رامز جلال مع الجماهير في الوطن العربي.

وبدأت تجربة رامز في موسم الرياض يوم 20 من شهر فبراير الماضي، وتستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري، وتوفر التجربة مقالب طريفة وممتعة مستوحاة من المقالب التي قدمها النجم المصري في برامجه على مدار السنوات الماضية.

ويبلغ سعر تذكرة تجربة رامز التفاعلية 70 ريالاً سعودياً، مع اشتراط دخول الأشخاص ممن تخطوا سن 10 سنوات، وكذلك ألا يكونوا يعانون من أمراض القلب أو رهاب الأماكن المغلقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة