قرعة صعبة لريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد أمام مواجهة صعبة في كأس الملك بإسبانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
قرعة صعبة لريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

أسفرت قرعة ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد، عن مواجهة صعبة لنادي ريال مدريد في البطولة.

وتضم القرعة 16 فريقاً ما بين الدرجة الأولى والثانية والثالثة، وضمت القرعة 12 فريقاً من الدرجة الأولى التي تشارك في بطولة الدوري الإسباني "الليغا" وهم "ريال مدريد، برشلونة، وأتلتيك بلباو، أتلتيكو مدريد، ريال بيتيس، إسبانيول، ريال مايوركا، أوساسونا، ريال سوسيداد، إشبيلية، فالنسيا وفياريال".

فيما تضم القرعة ثلاثة أندية من دوري الدرجة الثانية وهم "ليفانتي، ديبورتيفو ألافيس وسبورتينج خيخون" بالإضافة إلى فريق "سبتة" والذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد مع فياريال الذي خسر أمامه في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني الليغا بهدفين مقابل هدف.

فيما سيلعب برشلونة مع فريق سبتة، وهو الفريق الوحيد المتبقي في الكأس من دوري الدرجة الثالثة وهو ما جعل الخبراء يصفون هذه المواجهة بالأسهل للفريق الكتالوني.

الجدير بالذكر أن مباراة ثمن النهائي ستسير على النظام الخاص بالجولة التي سبقتها لتكون من مباراة واحدة.

وينتظر أن تجرى مباريات ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري.

وسيكون لريال مدريد فرصة الثأر من فياريال في مباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة وأن الفريق الملكي لم يظهر بالمستوى المأمول من جماهيره خلال مواجهة الليغا التي انتهت بهزيمته بهدفين مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة