مارسيل كولر ينتقد لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سيمبا

تعادل النادي الأهلي مع فريق سيمبا بنتيجة 2-2

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
مارسيل كولر ينتقد لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سيمبا

قال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن فريقه أهدر فرصة الفوز على فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب دور الثمانية ببطولة الدوري الإفريقي.

وتعادل النادي الأهلي مع فريق سيمبا بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وأحرز هدفي النادي الأهلي رضا سليم ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وأحرز دينيس كيبو وساديو كوناتيه هدفي فريق سيمبا.

وأضاف مارسيل كولر، في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع أشعر بالحزن بسبب عدم الفوز وهذه النتيجة لا تسعدني خاصة أن الأهلي أهدر عددا من الفرص السهلة أمام مرمى سيمبا، وكان يمكن تسجيل 3 أهداف أخرى في شوط المباراة الأول فقط".

وتابع المدير الفني للأهلي: "نجح فريق سيمبا في إحراز هدفين خلال شوط المباراة الثاني بعد إضاعة لاعبي الأهلي للفرص السهلة، وكان يمكن أن نحسم المباراة من الشوط الأول ونحقق فوزا مريحا قبل لقاء العودة في القاهرة".

ورفض مارسيل كولر انتقاد حكم مباراة النادي الأهلي أمام فريق سيمبا، وقال: "لا يمكن أن أتحدث عن حقنا في الحصول على ركلة جزاء قبل مشاهدة اللعبة في التلفزيون وبعدها سوف أقرر، ولكن في كل الأحوال سوف نفترض حسن النية".

كما تحدث مارسيل كولر عن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي الذي شارك في شوط المباراة الثاني وأهدر أكثر من فرصة أمام المرمى، وقال: "طلبت من صلاح محسن اللعب على المرمى واستغلال سرعته وعدم التفكير مرتين قبل تسديد الكرة".

ويلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق سيمبا، يوم الثلاثاء المقبل في مباراة العودة بدور الثمانية من بطولة الدوري الإفريقي.

ويكفي التعادل السلبي النادي الأهلي من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

خالد بيبو: كنا نريد الفوز على فريق سيمبا

قال الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، إن فريقه كان يستحق الفوز على فريق سيمبا في افتتاح مباريات بطولة الدوري الإفريقي.

وأضاف خالد بيبو، في تصريحات تلفزيونية: "لاعبو الأهلي أهدروا عددا كبيرا من الفرص خلال مباراة سيمبا، وأرى أن هذا أمر طبيعي ويمكن أن يحدث لأي فريق كرة قدم في العالم".

وتابع مدير الكرة في الأهلي: "بعد إهدار فرص حسم اللقاء في الشوط الأول قرر فريق سيمبا أن يكثف من هجومه ونجح في إحراز هدفين، ولكن نجح النادي الأهلي في التعادل".

وقال خالد بيبو: "كنا نريد الفوز في مباراة سيمبا، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نحقق فيها نتيجة إيجابية أمام هذا الفريق على ملعبه".

وأضاف مدير الكرة في الأهلي: "رامي ربيعة لم يتعرض لإصابة خلال مباراة سيمبا وحالته البدينة جيدة، كما أن محمد عبد المنعم تعافى من الكدمة التي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر وقرر الجهاز الفني للأهلي إراحته خلال مباراة سيمبا".

ونجح النادي الأهلي في التعادل مع فريق سيمبا للمرة الأولى على ملعبه في تنزانيا، حيث لعب الأهلي 3 مرات أمام سيمبا خارج ملعبه وخسر في الثلاث مباريات، ولكنه فاز في 3 مباريات أخرى في القاهرة.

كما شهدت مباراة الأمس إحراز النادي الأهلي لأول هدف في شباك فريق سيمبا في تنزانيا منذ هدف نجمه السابق محمود الخطيب في عام 1985.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة