الأهلي المصري يقترب من التعاقد مع جناح الجيش الملكي المغربي

إدارة النادي الأهلي اتفقت مع إدارة فريق الجيش الملكي على التفاصيل الخاصة بصفقة التعاقد مع رضا سليم

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
الأهلي المصري يقترب من التعاقد مع جناح الجيش الملكي المغربي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي، أصبح قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع إدارة فريق الجيش الملكي على التفاصيل الخاصة بصفقة التعاقد مع رضا سليم.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي أرسل تذاكر الطيران إلى رضا سليم من أجل السفر إلى القاهرة خلال أيام والخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي على عقود انضمامه لصفوف الشياطين الحمر.

وقالت التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي عرض على نادي الجيش الملكي دفع نحو 2 مليون دولار للتعاقد مع رضا سليم.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الجيش الملكي المغربي اقتربت من الموافقة على عرض النادي الأهلي المصري.

وكانت مصادر مقربة من رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي، قد أكدت رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المصادر: "نادي الجيش الملكي كان يرفض بيع رضا سليم، ولكن اللاعب رفض تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي في صيف عام 2024 وطلب من النادي الموافقة على احترافه".

وتابعت المصادر: "تراجع نادي الجيش الملكي عن موقفه ووافق على بيع رضا سليم، كما أنهى اللاعب الاتفاق على بنود تعاقده الشخصي مع النادي الأهلي".

من هو رضا سليم صفقة الأهلي المنتظرة؟

بدأ رضا سليم مسيرته الكروية في صفوف ناشئي فريق الرجاء المغربي ثم انتقل إلى فريق الجيش الملكي خلال عام 2017، وتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول في عام 2019.

ولعب رضا سليم 115 مباراة مع فريق الجيش الملكي المغربي في جميع البطولات، وأحرز 32 هدفا وصنع 26 هدفا.

وساهم رضا سليم في فوز فريق الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي في الموسم الماضي وذلك للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ 13 في تاريخ الفريق، حيث أحرز 11 هدفا وصنع 10 أهداف خلال الموسم المنتهي.

كما تأهل رضا سليم مع فريق الجيش الملكي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي، وأحرز هدفين وصنع 4 أهداف خلال 10 مباريات بالبطولة.

ويعتبر رضا سليم الصفقة الثانية للنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تعاقد الشياطين الحمر مع النجم الشاب إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة