ميتا تنافس تويتر بتطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة

إليكم ما نعرفه من معلومات عن تطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة من شركة ميتا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يوليو 2023
ميتا تنافس تويتر بتطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة

تستعد شركة ميتا الأمريكية لإطلاق تطبيق جديد للتدوينات المصغرة تحت اسم Threads ثريدز، والذي يتوقع الخبراء أن يكون منافساً قوياً لمنصة تويتر للتدوين المصغر.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن تطبيق ثريدز للتدوينات الصغيرة من شركة ميتا

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن تطبيق ثريدز الجديد، هو تطبيق للنصوص تابع لمنصة إنستغرام، التي تملكها شركة ميتا، وهو مدرج حالياً على متجر تطبيقات آب ستور التابع لشركة آبل الأمريكية، حيث سيكون متاحاً للتثبيت على الأجهزة والهواتف الذكية اعتباراً من يوم الخميس المقبل.

وأوضحت التقارير أن التطبيق الجديد سيسمح للمستخدمين بمتابعة الحسابات التي يتابعونها على تطبيق إنستغرام، وكذلك الاحتفاظ باسم المستخدم نفسه، لافتة إلى أنه من المتوقع إتاحته للتحميل قريباً لمستخدمي الأندرويد عبر متجر قوقل بلاي.

وأشارت إلى أن تطبيق ثريدز يمتلك ميزة تنافسية ليست موجودة في التطبيقات المشابهة، وهي أنه يعتمد على المتابعين وقوائم المتابعة الموجودة بالفعل في منصة إنستغرام، وذلك عند إنشاء حساب في التطبيق، لافتة إلى أن هذا سيغني المستخدمين عن بناء مجتمع جديد من البداية.

ونوهت التقارير إلى أنه على الرغم من أن تطبيق ثريدز سيكون مرتبطاً بمنصة إنستغرام، إلا أنه سيعمل كتطبيق مستقل، موضحة أن مستخدمي إنستغرام سيكون بإمكانهم تسجيل الدخول مباشرة باستخدام حساباتهم على المنصة، مع الاحتفاظ باسم المستخدم.

ولفتت إلى أن المستخدمين سيتمكنون أيضاً من متابعة الحسابات نفسها التي يتابعونها على إنستغرام، وذلك في حال كان لها وجود على تطبيق ثريدز الجديد.

وأضافت التقارير أن تطبيق ثريدز سيتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الموضوعات والآراء، والتفاعل معها بالإعجاب والتعليق وإعادة النشر، لافتة إلى أنه سيتيح للناشرين أيضاً إمكانية التحكم في من يمكنه الرد على المنشورات، إما الجميع أو الحسابات التي يتابعونها، أو فقط من تمت الإشارة إليهم في المنشور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة