حمادة هلال: بخاف من الإنسان أكتر من الجن وممكن تحويل المداح إلى فيلم

رد الفنان على تصريحات زوجته بأنه سبونج بوب في البيت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
حمادة هلال: بخاف من الإنسان أكتر من الجن وممكن تحويل المداح إلى فيلم

يحقق الفنان حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بعد عرض الموسم الثالث من مسلسله النجاح "المداح" ضمن السباق الرمضاني لعام 2023 وتدور أحداث الجزء الثالث بعد ساعات من ولادة طفله، حيث يخوض حربًا جديدًا مع الجن ويشكل ابنه خطرًا كبيرًا بسببهم.

وتحدث الفنان حمادة خلال عن الجن والعفاريت، حيث قال إنه قد يقلق من الإنسان ويخاف منه أكثر من الجن إذا كان الشخص سيئ الخلق ومؤذي، كما أن ردود الأفعال القريبة منه بعد تصوير العمل لا تخاف منه.

وصرح حمادة أن أولاده في المنزل يشاهدون المسلسل ولم يتأثروا بشخصية صابر ولا يخافون منه، كما صرح أنه لم تراوده الكوابيس بعد تصوير المسلسل ولم يحدث شيء غير طبيعي.

وعن شخصيته في الدراما قال إنها شخصية درامية بها بعض المبالغات والخيال البعيد عن الواقع، وقال إن تركيبة شخصيته المختلفة من عناصر جذب الجمهور للعمل.

هل يتحول المداح إلى فيلم؟

قال الفنان المصري حمادة هلال إن فكرة تقديم جزء رابع من مسلسل "المداح" لم تحسم بعد، كما قال إن فكرة تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي وارد، ولكنه لم يتطرق إلى تفاصيل المشروع، حيث قال إنه في حالة توافر سيناريو وقصة جيدة يمكن تقديم الفيلم.

وقال حمادة أن قصة المسلسل تحتمل أن يتم تقديمه في 10 أجزاء، ولكن شرط أن تكون الفصة والسيناريو مميزين، وأعرب عن حبه لشخصية صابر المداح ولو توفر موسم جديد على نفسه المستوى أو أعلى من ذلك يمكن تقديم موسم رابع من المسلسل.

المنافسة مع محمد رمضان

وتحدث الفنان محمد رمضان عن مسلسل "جعفر العمدة" الذي يحقق نجاحًا كبيرًا من بطولة الفنان محمد رمضان، وقال هلال إنه لا يفكر في المنافسة طوال حياته، وإنما يهتم فقط بتقديم عمله على أكمل وجه ويترك للجمهور تقييم العمل.

وقال حمادة هلال أن لكل عمل نجاحه ومسلسل المداح له حالة خاصة على مستوى القصة والإخراج، كما تمنى التوفيق لزملائه في الفن، وصرح أنه لم يرَ أي عمل درامي في رمضان، وقد انتهى من تصوير المسلسل قبل نهاية شهر رمضان بخمسة أيام فقط.

اقرأ أيضًا: شيرين ترد على حمادة هلال بعد تمنياته لها بالسعادة مع حسام حبيب

حمادة هلال يرد على تصريحات زوجته

رد الفنان حمادة هلال على التصريحات المنسوبة على زوجته التي قالت فيها إن حمادة هلال في البيت يظهر بشخصية "سبونج بوب" وشخصية صابر المداح بعيدة تمامًا عني، وقد أكد حمادة هذا الأمر، حيث قال إن هناك صفات مشتركة بين المداح وبينه بشكل عام.

مسلسل المداح 3 من بطولة الفنان حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي وخالد زكي وسلمى أبو ضيف ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا: زوجة حمادة هلال بعد نجاح مسلسل المداح: لما بيرجع البيت بيكون سبونج بوب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة