بعد الورد.. حورية فرغلي عن نزار الفارس: فضل شهر يبعت لي علشان يعتذر

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بعد الورد.. حورية فرغلي عن نزار الفارس: فضل شهر يبعت لي علشان يعتذر

حالة من الجدل أثيرت في الفترة الأخيرة حول الفنانة حورية فرغلي بعد تصالحها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، وإهدائه لها ورد ومصحف.

حرصت الفنانة حورية فرغلي على الكشف عن تفاصيل تصالحها مع الإعلامي العراقي، والرد على شائعات وجود قصة حب بينهما.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24" أكدت الفنانة حورية فرغلي أن اعتذار نزار الفارس جاء بعد شهور من طلب الاعتذار والمجيء لمنزلها.

وأضافت قائلة: "نزار بيبعت لي من شهر إنه عاوز يعتذر لي وعاوز يصور للناس أنه الاعتذار وفتحت له بيتي إنه يعتذر، وصور الفيديو عادي وبعدها اتفاجأت من الجمهور إني اتخطبت له".

نزار الفارس يصالح حورية فرغلي بورد

وكان الإعلامي العراقي نزار الفارس فاجأ جمهوره بنشر صور وفيديوهات من داخل منزل الفنانة حورية فرغلي يوم 2 فبراير الماضي، مؤكدا تصالحهما، مقدماً لها على أغنية عمرو دياب "أنت الحظ" ورد ومصحف قائلا: "أهديت وردة لحبيبتي حورية".

وتابع معلقاً عن أسباب إهداء حورية الورد قائلا: "لفيديو بتاريخ 2/2 هذا الشهر عيد الحب وحبيت أسبق الكل، وإن شاء كل أيامنا تكون حب وسعادة يا حورية وهذا الورد لعيونك ومصحف ليحميكي من كل شر".

كما تابع في منشور آخر بفيديو جديد مع الفنانة حورية فرغلي ليوضح سوء الفهم وأن لا يوجد علاقة حب بينهما فقال: "حورية حبيبة قلبي هذا أولاً، أموت عليها وأعشقها، الجمهور العراقي والعربي كله يحبها، أنا أحبك حورية وأنتي أجمل ما رأت عيناي".

وتابع قائلا: "إحنا أصدقاء والأمور بيننا تمام، أنا أحبها واحترمها وعزيزة وقدام الإعلام العربي أبوس رأسك"، لتعقب حورية فرغلي على كلامه قائلة: "أنت هتخلي الناس تفتكر إنك عايز تتجوزني إحنا أصحاب وشكراً ربنا يخليك".

خلاف حورية فرغلي ونزار الفارس

وترجع قصة خلاف حورية فرغلي ونزار الفارس، بعد استضافة الأخير لحورية في برنامجه، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام فيديو من كواليس لقائهم قائلا إنه قام بخطبة حورية فرغلي.

ويظهر في الفيديو حورية فرغلي وهي تتحدث عن عدم رغبة أي شخص للزواج منها بسبب عملية التسوية التي حدثت لأنفها، ليرد عليها نزار الفارس أنه يتقدم لخطبتها، ويقوم بالرقص معها.

وهاجمت حورية فرغلي الإعلامي نزار الفارس بسبب الفيديو الذي نشره مؤكدة أنه ليس خطيبها ولا يجمعهما قصة حب وأن الفيديو كان مزاحاً بين اثنين أصدقاء ولم يأخذ أذنها لنشره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة