ميسي بعد مرور شهر على فوزه بالمونديال: يا له من جنون جميل

النجم الأرجنتيني يستعيد ذكريات فوزه بلقب كأس العالم مع راقصي التانجو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
ميسي بعد مرور شهر على فوزه بالمونديال: يا له من جنون جميل

استعاد ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي ذكريات فوزه بكأس العالم 2022 في قطر وذلك احتفالاً بمرور شهر على التفوق على الديوك الزرقاء في نهائي المونديال.

وقال ميسي من خلال منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إن الشهر الماضي من أجمل الشهور في العالم وأنه ما يزال لا يصدق ما حدث.

وأضاف ميسي أن فوزه مع بلاده بكأس العالم "جنون جميل عاشه طوال الفترة الماضية وانتهت برفع كأس العالم الذي أراد التتويج بها بشدة".

وتابع ميسي أن فوز الأرجنتين بكأس العالم ورفع الكأس عالياً يجعل كل شيء جميلاً كما أنه بات يفتقد ذكرياته في البطولة ويفتقد زملاءه والتجمع معهم والمحادثات بينهم والتدريبات والاستعدادات للفوز بلقب البطولة وغيرها.

واستكمل ميسي حديثه عن الفوز بكأس العالم وأكد أنه كم كان جميلاً رؤية عائلته تستمتع بهذه التجربة يوماً بعد يوم كما أنه لا يمكن أن ينسى كذلك سفره إلى الأرجنتين ومدى الجنون الذي رآه من مساندة الجماهير له ولزملائه في الملعب.

وأردف ميسي أنه سعيد بما حققه وأنه لم يكن يتخيل أنه سيتمكن من تحقيق هذا الإنجاز العظيم وأنه لم يتخيل مدى الجنون الذي وصلت إليه الجماهير في احتفالاتها بهذا اللقب.

وأتم ميسي كلماته بقوله "لقد مر شهر منذ أن توجنا بلقب الكأس وأصبحنا أبطالاً للعالم".