الركراكي مستعيداً ذكريات المونديال: خسرنا في أسوأ مباراة لفرنسا

مدرب المنتخب المغربي يتحدث عن مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
الركراكي مستعيداً ذكريات المونديال: خسرنا في أسوأ مباراة لفرنسا

أبدى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي حزنه على الخسارة من المنتخب الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر عندما استعاد ذكريات هذه البطولة التاريخية.

وقال الركراكي في تصريحات لجريدة "ليكيب" الفرنسية إنه أخبر نجوم المنتخب المغربي بين شوطي المباراة إنهم يواجهون أسوأ نسخة لفرنسا والفريق يقدم أسوأ مبارياته وعليهم استغلال ذلك.

وأضاف الركراكي أنه يعرف قيمة وقوة المنتخب الفرنسي جيداً ولكن منتخب الديوك الزرقاء لم يكن في أحسن حالاته خلال مواجهة المنتخب المغربي وهو ما حاول إيصاله إلى اللاعبين.

وخسر المنتخب المغربي مواجهة نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين دون رد، لينتهي مشوار أسود الأطلس التاريخي في المونديال قبل أن يختتم مشواره بحصد المركز الرابع.

وأردف الركراكي أن المنتخب المغربي عانى خلال مواجهة نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا من كثرة الإصابات وعدم الحصول على الوقت الكافي لكي يتعافى اللاعبون من الإجهاد ولذلك فإن الأمور كانت صعبة وهي من الأسباب الرئيسية لخسارة مواجهة فرنسا.

وشدد الركراكي على أن المكسب الأكبر من البطولة التاريخية للمغرب في كأس العالم هو الأجواء الرائعة داخل الفريق وأن لمدة خمس أسابيع في معسكر أسود الأطلس لم تحدث مشادة واحدة وذلك بجانب المساندة الكبيرة من جماهير المنتخب المغربي وكذلك الجماهير العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة