"أديداس" توثق فوز ليونيل ميسي بمونديال قطر 2022 في فيلم جديد

أعلنت شركة "أديداس" عن عرض فيلم جديد يوثق فوز قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي ببطولة كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
"أديداس" توثق فوز ليونيل ميسي بمونديال قطر 2022 في فيلم جديد

أعلنت شركة "أديداس" عن عرض فيلم جديد يوثق فوز قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وكشفت شركة "أديداس" عن الإعلان الترويجي للفيلم الذي يحمل اسم "عالياً في السماء"، ويحكي قصة منتخب الأرجنتين الذي كان يحلم باستعادة لقب بطولة كأس العالم الغائب عن البلاد منذ عام 1986، بالإضافة إلى حلم ليونيل ميسي الشخصي بالتتويج بالمونديال.

ويبدأ الإعلان الترويجي للفيلم من خلال ظهور ليونيل ميسي بقميص منتخب راقصي التانجو، وبعد الترحيب به يتم إجراء حوار حول مشواره الكروي الذي توجه بالفوز بمونديال قطر 2022.

وتضمن الإعلان الترويجي عبارة "لا شيء يقارن بيوم 18 ديسمبر"، وهو اليوم الذي رفع فيه ليونيل ميسي لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية للمونديال.

وأعلنت شركة "أديداس" أن فيلم "عالياً في السماء" سيتاح على موقع "يوتيوب"، اليوم الأحد 18 يونيو.

ويتضمن الفيلم استعراضا لإنجازات ليونيل ميسي الكروية وخاصة في بطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث أصبح أكثر لاعباً يشارك في مباريات المونديال بإجمالي 26 مباراة، وهو أيضا اللاعب الوحيد الذي صنع أهدافا في 5 نسخ متتالية من المونديال، بالإضافة إلى أنه الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين.

وبالإضافة إلى فيلم "عالياً في السماء" الذي قدمته شركة "أديداس"، أعلنت منصة "Apple TV" عن طرح مسلسل وثائقي يتضمن رحلة ليونيل ميسي الكروية.

وقالت منصة "Apple TV" إن الفيلم من إنتاج شركة Smuggler Entertainment، وتيم باستور الذي ترشح لـ6 جوائز إيمي وجائزة الأوسكار، بالتعاون مع مات رينر، وباتريك ميلينج سميث، وبريان كارمودي.

ويمتلك ليونيل ميسي 43 بطولة حققها مع فريق برشلونة الإسباني وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، ليصبح في صدارة قائمة أكثر لاعبي كرة القدم حصولاً على البطولات بالتساوي مع اللاعب البرازيلي داني ألفيش.

هل يستمر مشوار ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين؟

يبدو أن تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 بالإضافة إلى بطولة كوبا أمريكا المقبلة قد تكون أخر البطولات التي يشارك فيها ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية، إنه لن يشارك في مونديال 2026 الذي يقام في 3 دول هي: الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وتابع قائد منتخب الأرجنتين: "بطولة كأس العالم 2022 قد تكون المشاركة الأخيرة لي مع منتخب راقصي التانجو في المونديال، ومن المستبعد أن أتواجد في مونديال 2026".

ووقع ليونيل ميسي على تعاقد للعب في صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

المسيرة الأسطورية للنجم ليونيل ميسي بدأت عام 2000 في أكاديمية "لا ماسيا" بفريق برشلونة الإسباني، وبعد نحو 4 سنوات تم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي، ليقود الفريق لتحقيق عدد كبير من البطولات، منها 10 ألقاب لبطولة الدوري الإسباني، و4 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتوج أيضا بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات.

وفي صيف عام 2021 رحل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة الإسباني بسبب الأزمة المالية التي واجهت النادي وتسببت في عدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وانتقل ليونيل ميسي بعدها إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولعب مع فريق العاصمة الفرنسية لمدة موسمين، حتى نهاية تعاقده في الصيف الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة