بعد انتهاء إجازة الفوز بالمونديال.. ميسي يعود إلى باريس سان جيرمان

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
بعد انتهاء إجازة الفوز بالمونديال.. ميسي يعود إلى باريس سان جيرمان

عاد النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين إلى ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها بعد الفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع راقصي التانجو.

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صور تظهر وصول ليونيل ميسي إلى ملعب تدريبات النادي، اليوم الأربعاء، حيث استقبله عدد من زملائه في الفريق الذين وقفوا في ممر شرفي لتكريمه بعد فوزه بلقب كأس العالم.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على منتخب فرنسا بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 3-3، في نهائي المونديال الذي أقيم يوم 18 ديسمبر 2022.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ميسي وافق على تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، حتى منتصف عام 2024، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ميسي سوف يوقع العقد الجديد خلال الأسبوع الحالي، بعد الاتفاق على التفاصيل النهائية للتعاقد، وذلك رغم انتشار تقارير عن رحيله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي أو العودة إلى نادي برشلونة الإسباني.

وشارك النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في 19 مباراة خلال الموسم الجاري بمختلف البطولات، وسجل 12 هدفا وصنع 14 هدفا.

وكان ميسي قد وجه رسالة إلى محبيه مع نهاية عام 2022 وبداية عام 2023 يعبر فيها عن مشاعره تجاه العام المنتهي.

وقال ميسي، على صفحته بموقع "فيسبوك": "انتهى عام 2022 الذي لن أنساه أبدًا، حيث تحقق حلم الفوز بكأس العالم، ولكن الحلم لن يصبح له قيمة دون مشاركته مع عائلتي والأصدقاء الذين يدعمونني".

وأضاف ميسي: "إنه لأمر رائع أن أشارك هذا المشوار معكم جميعا، حيث كان من المستحيل الوصول إلى اللقب بدون الكثير من التشجيع من جميع الناس في بلدي ومن باريس وبرشلونة ومدن أخرى تلقيت منها المحبة".

ونجح ميسي في تحطيم عدد من الأرقام القياسية خلال مونديال قطر 2022، حيث أصبح أكثر لاعب يشارك في مباريات كأس العالم برصيد 26 مباراة، وأكثر لاعب لعب دقائق في المونديال برصيد 2814 دقيقة، وأكثر من ارتدى شارة القيادة في مباريات المونديال برصيد 19 مباراة، كما أصبح ميسي الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم برصيد 13 هدفا.