ميسي يقود إنتر ميامي لتحقيق فوز جديد

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي لتحقيق انتصار جديد في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
ميسي يقود إنتر ميامي لتحقيق فوز جديد

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي لتحقيق انتصار جديد في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على فريق لوس أنجلوس إف سي بنتيجة 3-1، صباح اليوم الاثنين.

وتواجد ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي لفريق إنتر ميامي، ليعود الفريق إلى طريق الانتصارات، بعد تعادله في المباراة السابقة لأول مرة منذ انضمام قائد منتخب الأرجنتين إلى الفريق الأمريكي.

ويبتعد فريق إنتر ميامي بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة للأدوار الفاصلة في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، ويتبقى له 8 مباريات ضمن منافسات مجموعة القسم الشرقي.

وصنع ليونيل ميسي هدفين خلال المباراة التي حضرها نحو 23 ألف متفرج، لتكون أحد أكبر المباريات من حيث الحضور الجماهيري في تاريخ بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، والتي انطلقت منذ 27 عاما.

وتواجد في المدرجات عدد من الشخصيات الشهيرة، ومنهم: الأمير هاري، والممثلون ليوناردو ديكابريو، وويل فيرل، وأوين ويلسون، وإدوارد نورتون، وسيلينا جوميز.

وأحرز ليونيل ميسي 11 هدفا وصنع 8 أهداف منذ انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة