ميسي يصف مهاجم هولندا بالأحمق ويسخر من مدرب هولندا (فيديو)

بدا النجم الأرجنتيني غاضبًا بعد انتهاء المباراة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
ميسي يصف مهاجم هولندا بالأحمق ويسخر من مدرب هولندا (فيديو)

بدا الغضب على قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بسبب تصرفات الجانب الهولندي قبل وبعد مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 الذي حدثت فيه مفاجآت كثيرة.

وقد أطاح التانجو بالطواحين الهولندية في ربع نهائي المونديال بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في استاد لوسيل الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وعقب نهاية المباراة التي شهدت مشادات كبيرة بين لاعبي الفريقين، بدا ميسي غاضبًا للغاية وذلك خلال مقابلته الصحفية مع قناة tycsports الأرجنتينية، وشتم المهاجم الهولندي "فوتر فيجورست" الذي سجل الهدف الثاني للطواحين في الوقت القاتل بالدقائق 83، و90+11.

وفي أثناء حديث ميسي مع المراسل قال لأحد الأشخاص وراء الكاميرا: "ما الذي تنظر إليه أيها الأحمق، اذهب إلى هناك هيا".

وأوضحت الشبكة التلفزيونية أن المهاجم الهولندي مر من أمام ميسي وقال شيئًا للنجم الأرجنتيني قبل أن يثير حفيظته، دون الكشف عن محتوى ما قاله.

في الوقت نفسه حصلت مشادة بين ميسي ولويس فان خال مدرب هولندا ومساعده إدجار ديفيدز، حيث قال: "لقد قال للجميع أنه يجعل كرة القدم تُلعب بشكل جيد، ولكنه لا يفعل سوى أن يدفع باللاعبين طوال القامة والحصول على الكرات الطويلة".

وأنهى ميسي تصريحاته قائلًا: "نحن سعداء جدًا بلعب المباريات السبع، لقد كان هذا هدفنا منذ البداية، ونحن الآن في نصف النهائي وسنبدأ التحضير لهذه المباراة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة