خبر رائع لجماهير الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

النجم دي ماريا يعود لتدريبات راقصي التانجو قبل مواجهة الطواحين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
خبر رائع لجماهير الأرجنتين قبل مواجهة هولندا

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية عن خبر سار لجماهير البلاد وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر والتي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن أنخيل دي ماريا نجم منتخب راقصي التانجو عاد إلى التدريبات الجماعية مجدداً بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به وحرمته من المشاركة أمام أستراليا.

ولم يتحدد ما إذا كان دي ماريا سيتمكن من المشاركة أمام المنتخب الهولندي أم لا في مباراة ربع نهائي كأس العالم يوم الجمعة المقبل.

وتتوقع الصحيفة أن دي ماريا سيكون ذا حظوظ كبيرة من أكل المشاركة في مباراة هولندا خاصة وأن المنتخب الأرجنتيني في حاجة كبيرة لخدماته في هذه المواجهة الصعبة.

ومن جانبه، كشف ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن الدفع بدي ماريا في مواجهة أستراليا كان سيعتبر مخاطرة كبيرة ولذلك فضل تركه على مقاعد البدلاء.

يذكر أن دي ماريا لم يستكمل سوى مواجهة السعودية، قبل أن يلعب لمدة 69 دقيقة فقط في مواجهة المكسيك و59 دقيقة فقط أمام بولندا.

يذكر أن دي ماريا لم يتمكن من هز الشباك في كأس العالم 2022 ولكنه صنع الهدف الأول لليونيل ميسي في مواجهة المكسيك التي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة