الكشف عن حكم افتتاح كأس العالم 2022

الاستقرار على توجيه مباراة المونديال الأولى إلى الصافرة الإيطالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
الكشف عن حكم افتتاح كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن اختيار الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لقيادة المباراة الافتتاحية لمونديال 2022 في كرة القدم بين قطر المضيفة والاكوادور الأحد على استاد البيت في مدينة الخور، بحسب بيان نشره اليوم الجمعة.

حكم لقاء قطر والإكوادور في المونديال

وقال فيفا في بيان الجمعة "بعمر السادسة والأربعين، هو أحد أكثر الحكام خبرة في أوروبا، وبدأ بالاشراف على المباريات منذ عام 2010. كان حكم فيديو مساعد في كأس العالم 2018".

وتستهل قطر مشاركتها في كأس العالم بحكم استضافتها النهائيات المقامة للمرة الاولى ايضا في الشرق الاوسط، فيما تخوض الاكوادور النهائيات للمرة الرابعة.

ووقع المنتخبان في مجموعة أولى تضم هولندا الوصيفة ثلاث مرات والسنغال بطلة إفريقيا التي تلقت صفعة موجعة باصابة نجمها ساديو مانيه ثاني أفضل لاعب في العالم وافضل لاعب افريقي.

المجموعة الأولى في كأس العالم 2022

وتشهد المجموعة  الأولى من كأس العالم 2022 صراعاً شرساً بين الرباعي هولندا وقطر والسنغال والإكوادور من أجل حسم بطاقتي التأهل للأدور الإقصائية.

وتشير التوقعات المبدئية إلى حسم منتخب هولندا بطاقة الصدارة في المجموعة فيما سيتواصل الصراع حول الوصافة بين أصحاب الأرض منتخب قطر وبطل أفريقيا منتخب السنغال إلى جانب الإكوادور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة