ميسي يكشف سبب حظر حسابه على إنستجرام وكواليس احتفال المونديال

للمرة الأولى يسرد ميسي تفاصيل مونديال قطر وأسرار التتويج الذهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
ميسي يكشف سبب حظر حسابه على إنستجرام وكواليس احتفال المونديال

يرى ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن قيادة الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر هو الحدث الأبرز في مسيرته الرياضية.

وكان ميسي قد قاد التانجو لمعانقة المونديال بعد غياب تجاوز 3 عقود ونصف بعد تحقيق الانتصار على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

تصريحات ليونيل ميسي اليوم

قال ليونيل ميسي في تصريحات إذاعية اليوم "حسابي على إنستجرام تم حظره لبضعة أيام بسبب كم الرسائل التي تلقيتها بعد كأس العالم. واتساب انفجر أيضا، بدأت بالرد على عائلتي، ثم قضيت يومين أرد على الرسائل".

وأضاف صاحب الـ36 عاما "كان لدي مليون رسالة عبر إنستجرام، ولم يكن بإمكاني الرد. أنا أنشر بنفسي عبر إنستجرام، ولم أكن أخطط للصورة الأكثر حصولا على الإعجاب، بل الناس أرادوا رؤيتي مع الكأس".

ميسي يتحدث عن الاحتفال الذهبي

وعن الاحتفال الشهير في مونديال قطر 2022 قال "لقد خرج مني الاحتفال بصورة تلقائية. زملائي أخبروني بما قاله (لويس) فان خال (مدرب هولندا) قبل المباراة. لا أحب ترك هذه الصورة، ولكنها خرجت مني هكذا. كان هناك الكثير من التوتر والعصبية".

واستمر قائد منتخب البرتغال في حديثه "لا زالت المشاعر تجتاحني حتى الآن مع مقاطع الفيديو التي أراها عبر منصات التواصل الاجتماعي. نحن أبطال العالم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة