تفاصيل أول لقاء بين ميسي ومبابي في باريس بعد المونديال

المواجهة الأولى بين ميسي ومبابي في باريس عقب كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
تفاصيل أول لقاء بين ميسي ومبابي في باريس بعد المونديال

كشف كريستوف جالتيه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان عن تفاصيل أول لقاء بين ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني والمتوج بكأس العالم 2022 في قطر مع كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي ووصيف المونديال.

وتحدث جالتيه في المؤتمر الصحفي اليوم السبت الذي يسبق مواجهة رين ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه خلال المؤتمر الصحفي إن مبابي تعافى نفسياً بعد كأس العالم وأصبح جاهزاً للمشاركة وهو الحال ذاته كذلك لأشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي والظهير الأيمن للفريق.

وأضاف جالتيه أنه تحدث مع مبابي بعد عودته من كأس العالم وسانده وقدم له الدعم المعنوي لكي يتخطى الخسارة الصعبة في نهائي المونديال ويتطلع لمستقبله مع باريس سان جيرمان.

وأوضح المدرب الفرنسي أن مبابي تخلص من الإحباط الذي أصابه بعد خسارة نهائي كأس العالم وهو الأمر الذي ظهر من خلال الجدية في التدريبات بجانب الابتسامة التي لا تفارقه مشيداً بتصرفات اللاعب الاحترافية.

وأردف المدرب الفرنسي أن العلاقة بين ميسي ومبابي ونيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي رائعة للغاية وهو ما ظهر في لقائهم الأول بعد نهاية كأس العالم.

واستكمل المدرب الفرنسي أن مبابي وجد استقبالاً جيداً من نيمار وميسي بعد عودته من الإجازة في اللقاء الأول له مع النجم الأرجنتيني بعد نهاية المونديال.

ويثق جالتيه في عودة الانسجام سريعاً بين ثلاثي الهجوم مع التدريبات المتواصلة خاصة وأنهم ابتعدوا عن التدريبات معاً من فترة قبل انطلاق كأس العالم.

فيما كشف المدرب الفرنسي عن أنه يحرص على إعطاء الثلاثي الهجومي الحرية الكاملة مع مراعاة عدم الإخلال بتوازن الفريق.