نادي الاتحاد السعودي يتفوق على سالزبورج النمساوي ودياً

العميد يحقق فوزه مهم معنوياً على حساب العملاق النمساوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
نادي الاتحاد السعودي يتفوق على سالزبورج النمساوي ودياً

تمكن نادي الاتحاد السعودي من تحقيق فوز مهم معنوياً على فريق ريد بول سالبورج النمساوي بنتيجة 4 – 3 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأحد في معسكر الفريق السعودي بالنمسا خلال تحضيراته للموسم الجديد.

وتمكن نجوم الاتحاد من هز شباك نادي سالزبورج في أربع مناسبات وذلك من خلال البرازيلي رومانيوي في الدقيقتين 4 و32، بالإضافة إلى أحمد شراحيلي في الدقيقة 27 وهارون كمارا في الدقيقة 58.

وأنهى الاتحاد الشوط الأول متقدماً على سالبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن ينهي المباراة بفوزه 4 – 3.

ويعد فوز الاتحاد على سالزبورج مهم معنوياً للفريق خاصة وأن نادي سالزبورج معروف على المستوى الأوروبي وشارك في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبره هذا اللقاء هو الثاني لنادي الاتحاد خلال تحضيراته للموسم الجديد بعدما تفوق في اللقاء الأول على حساب نادي لوزيرن السويسري بهدف جاء عن طريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ويعتبر هذا هو اللقاء الودي الثاني للفريق الاتحادي بمعسكره الخارجي بالنمسا، بعد الأولى التي جمعته بنظيره لوزيرن السويسري وكسبها بهدف سجله نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ويطمح نادي الاتحاد إلى دخول الموسم الجديد بكل قوة تحت قيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي نونو سانتو، الذي جاء إلى الفريق بعد رحيله عن نادي توتنهام الإنجليزي خلال الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة