نجم تشيلسي السابق يحلم باللعب في نادي الاتحاد السعودي!

دوري روشن السعودي أصبح جاذباً لنجوم كرة القدم في العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
نجم تشيلسي السابق يحلم باللعب في نادي الاتحاد السعودي!

أصبح الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة من أهم الوجهات في عالم كرة القدم بعدما نجحت الأندية السعودية في ضم أبرز نجوم كرة القدم في العالم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وغيرهم من النجوم.

وشهد موسم الانتقالات الصيفية تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، بالإضافة إلى البرتغالي جواو فيليبي جوتا، فيما ضم الهلال البرتغالي روبين نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي، وتعاقد الأهلي مع الحارس السنغال إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، وغير ذلك.

وبات الدوري السعودي وجهة مغرية لنجوم العالم، حيث يبديون في بعض الأحيان رغبتهم في اللعب فيه، وهو ما جعل نجم ليستر سيتي وتشيلسي السابق يحلم باللعب في دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل.

وقال الإنجليزي داني درينكووتر لاعب ليستر سيتي وتشيلسي السابق، إنه يرغب في اللعب ضمن أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين في ظل التطور الكبير الذي يشهده الدوري السعودي.

وأكد درينكووتر أنه يتطلع للعودة مجدداً لممارسة كرة القدم بعد عطلة استمرت لأكثر من عام، إذ أن اللاعب لا يرتبط بأي من الأندية حتى الآن.

وتمنى درينكووتر أن يكون الدوري السعودي هو وجهته المقبلة لأنه أصبح مكاناً جذاباً للغاية، وأنه يشعر بأن الأندية السعودية تبني مشروعاً مميزاً يسير على نحو رائع وهو ما يجعله بوابة مناسبة لعودته إلى ممارسة كرة القدم بصورة احترافية مرة أخرى.

وأعرب درينكووتر عن تمنيه اللعب في الدوري السعودي، وأنه متأكد أنها ستكون تجربة رائعة، وعبر عن رغبته في الالتحاق بالاتحاد واللعب جنباً إلى جنب مع كانتي، وأنه إذا اهتم الفريق بضمه فإنه جاهز لذلك، ويعتقد أن إضافة لاعبين مثله ستجعل الفريق قادراً على الفوز بالدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة