نادي الاتحاد يقترب من جناح ليدز الإنجليزي

العميد يسعى لتحقيق رغبات المدرب نونو سانتو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
نادي الاتحاد يقترب من جناح ليدز الإنجليزي

يقترب نادي الاتحاد السعودي من حسم صفقة البرتغالي هيلدر كوستا لاعب نادي ليدز يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية الرياضية في السعودية أن الاتحاد سيحصل على خدمات اللاعب هيلدر كوستا مقابل ما يصل إلى 6 ملايين يورو.

ويأتي التعاقد مع هيلدر كوستا بناء على طلب نونو سانتو المدير الفني الجديد للاتحاد من أجل تدعيم هجوم الفريق.

ويعمل سانتو إمكانيات مواطنه كوستا جيداً خاصة وأنه قام بتدريبه في نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وارتدى كوستا قميص عدد كبير من الأندية المعروفة ومنها بنفيكا البرتغالي وموناكو الفرنسي وولفرهامبتون الإنجليزي وليدز الإنجليزي وفالنسيا الإسباني.

ولم يحقق كوستا نجاحاً كبيراً مع ليدز يونايتد بعد انضمامه للفريق من فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة إذ لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال مشاركته في 27 مباراة واكتفى بصناعة هدفين فقط.

وترغب إدارة العميد في تدعيم صفوف الفريق بأكبر قدر ممكن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد القرار الذي صدر من لجنة الاحتراف بحرمان العميد من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بسبب قضية التعاقد مع عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي السابق.

الجدير بالذكر أن الاتحاد اتفق مع نونو سانتو لتولي القيادة الفنية للفريق، ويرغب المدرب البرتغالي في استقدام عدة عناصر تساعده على النجاح في تجربته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة