نادي هامبورج الألماني يرفض اتصال كريستيانو رونالدو

الفريق الألماني سخر من رغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
نادي هامبورج الألماني يرفض اتصال كريستيانو رونالدو

قرر نادي هامبورج الألماني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السخرية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد والذي يحاول جاهداً الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي العريق خلال الساعات المتبقية من عمر الميركاتو الصيفي.

ونشر نادي هامبورج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يكشف فيه عن انتهاء التعاقدات بالنسبة لهم وذلك من خلال إغلاق الفاكس الخاص بالنادي وكذلك رفض مكالمة من CR7 وهو الرمز الخاص بكريستيانو رونالدو وقميصه المفضل رقم 7.

وأثار فيديو هامبورج العديد من ردود الأفعال فالبعض أشاد بالمزحة وتحدث عنها بصورة إيجابية فيما غضب قطاع كبير من جمهور النجم البرتغالي من هذه اللقطات خاصة وانها تستهدف السخرية منه بصورة مباشرة.

الجدير بالذكر أن رونالدو حاول البحث عن فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري وهو ما جعله يغيب عن الفترة التحضيرية للنادي الإنجليزي.

ودفع غياب رونالدو عن الفترة التحضيرية، المدرب الهولندي إيريك تين هاج إلى الزج بالنجم البرتغالي على مقاعد البدلاء بدلاً من الاعتماد عليه بصورة أساسية.

ولا يعتبر نادي هامبورج الألماني هو الفريق الوحيد الذي سخر من رونالدو خلال الفترة الماضية إذ أعلن الكثير من الأندية رفضهم التعاقد مع النجم البرتغالي.

يذكر أن رونالدو لم يسبق له اللعب في الدوري الأوروبي من قبل ويمتلك الرقم القياسي كهداف تاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتترقب الجماهير الساعات المقبلة حتى موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية وهل ما إذا كان النجم البرتغالي سيستمر مع مانشستر يونايتد أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة