سعد المجرد يعبر عن رغبته في العمل مع نبيلة عبيد وهذا هو ردها

ليست المرة الأولى التي يعبر فيها النجم المغربي رغبته العمل مع نبيلة عبيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
سعد المجرد يعبر عن رغبته في العمل مع نبيلة عبيد وهذا هو ردها

تحدث الفنان المغربي سعد المجرد مؤخرًا عن رغبته في دخول مجال التمثيل، وذلك في مقابلة أجراها مع برنامج The Insider بالعربي الذي يُذاع على تلفزيون دبي.

وحدد المجرد الفنانات اللاتي يرغب في الوقوف أمامهن في حال دخل بالفعل مجال التمثيل، وأولى الفنانات اللاتي يتمنى العمل معها الفنانة نبيلة عبيد التي وصفها بأنها "أسطورة".

وعبّر المجرد عن حبه الشديد للفنانة نبيلة عبيد وأنه يرغب في التمثيل أمامها حتى لو كان ما سيقوم به هو مشهد صغير، كما تحدث المجرد عن الصداقة التي تجمعه بالفنانة، حيث أكد أنهما يتواصلان مع بعضهما البعض من خلال "إنستقرام".

وأكد الفنان سعد المجرد أن الفنانة نبيلة فنانة في قمة التواضع، كما قال إنها تحب أغنيتيه "الحلق"، و"المعلم".

اقرأ أيضًا: فيديو: شاهدوا كيف احتفل سعد المجرد بوصول أغنيته لنصف مليار مشاهدة!

رد الفنانة نبيلة عبيد عليه

من شأنها ردت الفنانة نبيلة عبيد على كلمات سعد المجرد من خلال صفحتها الشخصية على إنستغرام، حيث نشرت الفيديو الذي ظهر فيه المجرد، وشكرته على كلامه الجميل، كما وصفته بالصديق، وعبرت عن انتظارها للعمل الفني الذي ستعمل فيه أمام سعد.

وكتبت الفنانة نبيلة: "شكرًا لنجم المغرب الصديق سعد المجرد على كلماته الرقيقة، وبانتظار العمل الفني الذي يشرفني أن نلتقي به سويًا على الشاشة، تحياتي لك ولكل أهلنا في المغرب".

ومن جانبه رد عليها الفنان المغربي سعد المجرد بتعليق على منشورها وكتب: "كل الشكل لكي محبوبة الجماهير سيدتي نبيلة، أنا كذلك أكثر من سعيد وفخور بهذا العمل المنتظر، نحبك من أعماق قلوبنا يا جميلة الجميلات".

لم تكتفِ الفنانة نبيلة عبيد بنشر الفيديو الذي تحدث فيه المجرد عنها، بل نشرته مرة أخرى في خاصية "الستوري" على إنستقرام للتعبير عن امتنانها.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة وحيد حامد... نبيلة عبيد تكشف كواليس فيلم الراقصة والسياسي

ليست المرة الأولى

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الفنانة نبيلة عبيد عن إعجابها بسعد المجرد، فمؤخرًا عبرت عن إعجابها بأغنيته الأخيرة "الحلق"، وخاصة أنه استخدم في الفيديو الكليب الخاص بالأغنية مشهدًا خاصًا بالفنانة.

وكان النجم سعد المجرد قد اختار الفنانة نبيلة لتكون بطلة أحد كليباته، وذلك خلال ظهور في برنامج "صدى لملاعب" على قناة MBC من تقديم الإعلامي مصطفى الأغا، وقد نشرت نبيلة فيديو سعد وشكرته، وقالت: "الجمال عدى الكلام، وسعد لمجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته."

وبعدها أكدت أنها ستحب أن تشارك في فيديو كليب لأغنية للمجرد، وعبرت عن حبها الشديد للأغاني التي يقدمها وتمنت له التوفيق والنجاح الدائم.

وقبلها تفاعلت الفنانة نبيلة مع دويتو "من أول دقيقة" مع الفنانة إليسا، حيث نشرت فيديو من أحد أفلامها ووضعت الخليفة أغنيته، وقامت بالأمر نفسه مع أغنية "عدى الكلام".

اقرأ أيضًا: إليسا تعلن تحركها القضائي ضد زياد برجي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة