نبيلة عبيد تعلن تنظم معرضاً لملابسها والتبرع بالإيراد لـ "تحيا مصر"

مسلسل سكر زيادة كان آخر أعمال نبيلة عبيد حتى الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
نبيلة عبيد تعلن تنظم معرضاً لملابسها والتبرع بالإيراد لـ "تحيا مصر"

أعلنت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن تحضيرها لمعرض يضم ملابسها ومختلف مقتنياتها التي شاركت بها في أعمالها الفنية. وقالت نجمة مصر في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" إن إيراد هذا المعرض ستقوم بالتبرع به لصالح صندوق تحيا مصر كنوع من الدعم الذي تقدمه للدولة.

وأوضحت أن المعرض سيضم العديد من مستلزماتها الفنية التي شاركت بها في مسيرتها الفنية، خاصة ملابسها التي لم تستخدم إلا مرة واحدة فقط.

أحدث أخبار نبيلة عبيد

شهد حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته السابعة أمس الأحد، تكريم الفنانة نبيلة عبيد من قبل نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية.

وأعربت الفنانة القديرة عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم خاصة أنه ضمن مهرجان يهتم بالمرأة، وقالت إنها قدمت أكثر من 90 فيلماً ناقشت من خلالها مختلف القضايا التي تواجه المرأة المصرية.

أبرز أعمال نبيلة عبيد

 قدمت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد ما يزيد عن 100 عمل حتى الآن، كان آخرهم مسلسل سكر زيادة وهو المسلسل الذي جمعها لأول مرة بالفنانة نادية الجندي بعد صراع سنوات طويلة والتنافس على النجمة الأولى، المسلسل من إخراج وائل إحسان ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن.

وشارك نبيلة عبيد في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومهم، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، طارق عبد العزيز، مي الغيطي، وتدور أحداث المسلسل حول قصة ثلاث سيدات وهم كريمة، عصمت، وجميلة الذين وقعوا ضحايا لعملية نصب حيث تم بيع فيلا سكنية لهم الثلاثة وتضطرهم الظروف للسكن سويا وتدور الأحداث حول خطة كل واحدة منهم للسيطرة على الفيلا.

كما شاركت "نبيلة" في عام 2016 في المسلسل الإذاعي أوراق رسمية، وظهرت في عام 2015 كضيف شرف في مسلسل لهفة مع النجمة دنيا سمير غانم، وفي عام 2012 شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا مع النجوم فيفي عبده وسمية الخشاب.

وفي عام 2009 شاركت في مسلسل البوابة الثانية مع الفنان أحمد ماهر، وفي عام 2008 قدمت المسلسل الإذاعي قبض لريح، وفي عام 2006 قدمت مسلسل ما فيش غير كده، وفي عام 2003 تألقت في مسلسل العمة نور.

وشهد نفس العام 2003 آخر فيلم من بطولة نبيلة عبيد في السينما وهو فيلم قصاقيص العشاق بعد فترة تألق كبيرة شهدتها في السينما خصوصا في فترة التسعينات من القرن الماضي.

ومن أبرز أفلامها في السينما، فيلم الآخر مع المخرج يوسف شاهين والنجوم حنان ترك، هاني سلامة، ومحمود حميدة، فيلمها الشهير المرأة والساطور مع النجم الراحل أبو بكر عزت، فيلم عتبة الستات، فيلم كشف المستور، فيلم هدى ومعالي الوزير، وفيلم الغرقانة.

كما تألقت في الفيلم الشهير الراقصة والسياسي والذي يعد واحد من أبرز أعمالها في السينما، فيلم قضية سميحة بدران مع النجم يوسف شعبان، فيلم درب الرهبة، فيلم حارة برجوان، فيلم اغتيال مدرسة، فيلم التحدي، وفيلمها الشهير رابعة العدوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة