"أصيب بالزهايمر".. شيرين تكشف مرض الفنان صلاح السعدني (فيديو)

ظهرت الفنانة شيرين في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
"أصيب بالزهايمر".. شيرين تكشف مرض الفنان صلاح السعدني (فيديو)

نفت الفنانة شيرين إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، وأوضحت أن الفنان صلاح السعدني هو الذي أصيب بهذا المرض، وتمنت له الشفاء.

وقالت الفنانة "شيرين" في لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، إنها تتواصل مع الفنان عادل إمام، وأنه بحالة جيدة ويتابع الساعة الفنية وأنه يجيب على اتصالاتها.

ووجهت "شيرين" رسالة للزعيم عادل إمام قائلة: "تحية كبيرة من روحي وقلبي وعقلي للأستاذ عادل إمام وأسرته وزوجته اللي وقفت دايمًا جنبه ومعاه، وبقول له ربنا يعطيك الصحة ويسعدك بأولادك ويفرحك بيهم كمان وكمان، والزعيم عادل إمام هرم كبير وعظيم ربنا يخليه لمصر ودايمًا فخورين به".

واستنكرت الفنانة المصرية شائعات الوفاة التي لا تتوقف وقالت: "يا ريت الناس تبطل شائعات ويموتونا ولو متضايقين مننا جمعونا كلنا في ميدان وموتونا وخلاص لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا".

جدير بالذكر أن شائعات وفاة الزعيم عادل إمام وحالته الصحية تخرج بين الحين والآخر، ويتصدر اسمه محركات البحث خاصة بسبب ابتعاده عن الإعلام وقصر علاقته بالمقربين فقط، وهو الأمر الذي جعل بعض الفنانين ومنها مادلين طبر تطالب أسرته بالإفراج عنه من أجل جمهوره، وتعرضت وقتها لانتقادات لاذعة.

اسمها الحقيقي أشجان

وتحدثت الفنانة شيرين في الجزء الأول من لقائها مع عمرو الليثي عن معاناتها مع اسمها الحقيقي وهو "أشجان"، وقالت إنها كانت لا تحب هذا الاسم، حتى إن مدرس اللغة العربية عاقبها بسبب اسمها لمدة 3 حصص وأخبرها أن اسمها يعني أحزاناً وأن معنى ذلك عدم رغبة والدها في أن تأتي للحياة.

وأوضحت الفنانة شيرين أنها: "روحت لبابا وقلت له غير لي اسمي بابا راح لمدرس العربي وقال له أنا قعدت 3 شهور أسميها وكل لما أكتب اسم وأروح أسجله يلاقي حد طالب شهادة وفاة فيتخض وكان عنده توأم قبلي توفوا فكان يرجع وبعدين عمي قال له لازم تكتب الاسم فالست أم كلثوم غنت حاجة وأشجاني فعجبه الاسم وسماني أشجان".

وقالت إن أول عمل شاركت فيه كان مسلسل "عيون الحب" مع النجوم سناء جميل وكمال الشناوي وكانت تلعب دور ابنتهم، واختارت لنفسها اسم "شيرين" بدلا من أشجان".

وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تحب أن ينادى لها باسم "أشجان"، مشيرة إلى أن والدتها حينما كانت تخاطبها بهذا الاسم لم تكن ترد عليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة