منافسة بين أرسنال وليفربول للتعاقد مع نجم وولفرهامبتون

هناك منافسة بين ناديي ليفربول وأرسنال من أجل التعاقد مع البرتغالي بيدرو نيتو لاعب فريق وولفرهامبتون

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
منافسة بين أرسنال وليفربول للتعاقد مع نجم وولفرهامبتون

قال موقع "Football London" البريطاني، إن هناك منافسة بين ناديي ليفربول وأرسنال من أجل التعاقد مع البرتغالي بيدرو نيتو لاعب فريق وولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف الموقع البريطاني، أن فريق ليفربول يسعى إلى التعاقد مع بيدرو نيتو لتدعيم مركز الجناح الهجومي في ظل توقعات رحيل محمد صلاح لاعب الليفر عن الفريق.

ويستمر تعاقد محمد صلاح مع فريق ليفربول حتى عام 2025، ويأتي رحيله المتوقع رغم تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأن صلاح مستمر مع الفريق.

وأوضح موقع "Football London"، أن رحيل محمد صلاح قد يجعل بيدرو نيتو قريبا من الانتقال إلى فريق ليفربول خاصة أنه سوف يحصل على فرصة اللعب بشكل أساسي.

وقال الموقع البريطاني، إن فريق أرسنال يسعى للتعاقد مع بيدرو نيتو من أجل توفير بديل لنجمه بوكايو ساكو والذي تأثر الفريق بإصابته.

ويبلغ بيدرو نيتو من العمر 23 عاما، وانتقل إلى فريق وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادما من صفوف فريق لاتسيو الإيطالي، ويستمر تعاقده مع الفريق الإنجليزي حتى صيف عام 2027.

وشارك بيدرو نيتو في 8 مباريات مع فريق وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الجاري، وأحرز هدفا واحدا وصنع 5 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة