يوفنتوس يستهدف ضم نجم أرسنال الإنجليزي

النادي الإيطالي يسعى لضم نجم المدفعجية

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
يوفنتوس يستهدف ضم نجم أرسنال الإنجليزي

يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي تعزيز صفوفه بلاعب أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو الأمر الذي يلاقي قبولاً عند قطاع كبير من جماهير السيدة العجوز.

وكشفت التقارير أن إدارة نادي يوفنتوس استفسرت عن إمكانية ضم توماس بارتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا لفابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا.

ويرتبط بارتي بعقد مع أرسنال حتى صيف عام 2025، ويتمتع بالاهتمام من بعض الأندية السعودية، التي ترغب في الحصول على خدماته، إذ ينوي بعضها دفع 40 مليون جنيه إسترليني على ثلاث دفعات للحصول على توقيع اللاعب.

وفيما يتعلق بالانتقال المحتمل لبارتي إلى يوفنتوس، ينتظر النادي الإيطالي معرفة مصير لاعبه أدريان رابيو، قبل التحرك لضم اللاعب الغاني الدولي.

ويعد بارتي أحد الأسماء المميزة في صفوف أرسنال، حيث شارك في 43 مباراة رسمية الموسم الماضي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 1 هدف.

ومن المتوقع أن يواصل يوفنتوس مفاوضاته بشأن بارتي خلال الأيام القليلة القادمة، على أمل الحصول على توقيع اللاعب وتعزيز خط وسط الفريق بلاعب يعد من الأسماء البارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث نادي يوفنتوس عن تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، فيما قد يتنازل نادي أرسنال عن خدمات بارتي في حالة تمكنه من ضم ديكلان رايس نجم وسط نادي المدفعجية، وكذلك كاي هافيرتز نجم تشيلسي الذي يبرع في شغل مركز خط الوسط بجانب لعبه مؤخراً في مركز رأس الحربة مع البلوز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة