أرسنال يعرض 90 مليون جنيه إسترليني من أجل نجم متألق

النادي الإنجليزي يبحث عن الدخول للموسم الجديد بكل قوة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
أرسنال يعرض 90 مليون جنيه إسترليني من أجل نجم متألق

قرر نادي أرسنال الإنجليزي أن يخوض صراع ضم أحد النجوم المتألقين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بكل قوة خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وأفادت تقارير بأن أرسنال قدم عرضا بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب وست هام يونايتد ومنتخب إنجلترا، ديكلان رايس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك"، يتضمن العرض 75 مليون جنيه إسترليني كرسوم ثابت، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

ويتنافس نادي أرسنال مع نادي مانشستر سيتي على ضم ديكلان رايس، الذي يعد أحد اللاعبين البارزين في صفوف وست هام يونايتد ومنتخب إنجلترا.

ويسعى نادي أرسنال لتدعيم وسط ملعبه بصفقة كبرى، بعد عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا، واقتراب رحيل الثنائي جرانيت تشاكا وتوماس بارتي.

ويعد ديكلان رايس لاعبًا مميزًا في وسط الملعب، حيث يتمتع برؤية واضحة للعب وقدرة عالية على التمرير، كما يتميز بقدراته الدفاعية القوية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعب في أي فريق كبير.

ويبحث نادي أرسنال عن مواصلة دعم خطوطه من أجل المنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم المقبل خاصة وأنه كان على بعد عدة جولات من التتويج بلقب البريميرليج قبل أن يخسر الصراع لصالح نادي مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من عدم تتويج أرسنال بأي بطولة في الموسم الماضي ولكن المستويات المميزة التي قدمها الفريق في بطولة البريميرليج تحت قيادة ميكل أرتيتا جعلت الجماهير تشعر بتفاؤل كبير حول مستقبل النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة