أرسنال ينسحب من صفقة كايسيدو من أجل نجم شهير

المنافسة مشتعلة على النجوم في الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
أرسنال ينسحب من صفقة كايسيدو من أجل نجم شهير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال قرر الانسحاب من سباق ضم اللاعب مويسيس كايسيدو من صفوف بيرتشوت ويلريجك البلجيكي، ويسعى الآن للتركيز على ضم ديكلان رايس من صفوف وست هام.

ويبدو أن تشيلسي هو النادي الذي سيواصل السعي نحو ضم كايسيدو، بعدما كان اللاعب قريبًا من الانضمام للبلوز في الموسم الماضي.

 ومن المتوقع أن يسعى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، للتعاقد مع لاعب وسط جديد لتعويض رحيل نجولو كانتي، الذي يبدو أنه قريب من الانتقال لصفوف الاتحاد السعودي وينتظر حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن رايس قد حصل على الضوء الأخضر من وست هام للرحيل هذا الصيف، ويبدو أن أرسنال يريد التعاقد معه بعد قيادته الفريق للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

ويعتبر رايس من أهم نجوم الكرة الإنجليزية خلال السنوات الأخيرة ودخل اللاعب في اهتمام العديد من الأندية مثل مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي.

كما كشفت بعض التقارير الصحفية كذلك أن نادي بايرن ميونخ الألماني يفكر في ضم رايس الذي برهن على إمكانياته الكبيرة وذلك سواء مع المنتخب الإنجليزي أو مع نادي وست هام الإنجليزي.

وتتنافس أندية الدوري الإنجليزي على ضم أفضل الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من أجل المنافسات الصعبة التي تنتظرهم في الموسم المقبل سواء بالمنافسة على الألقاب المحلية أو المنافسة على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة