قبل مواجهة أوزبكستان: معلول يطرد خربين من معسكر منتخب سوريا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
قبل مواجهة أوزبكستان: معلول يطرد خربين من معسكر منتخب سوريا

قرر التونسي نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب السوري الأول لكرة القدم، طرد عمر خربين، نجم هجوم "نسور قاسيون"، من معسكر المنتخب، قبل مواجهة منتخب أوزبكستان الودية، التي عقدت أمس الخميس.

عمر خربين

فوز نسور قاسيون على أوزبكستان بهدف نظيف:

ونفذ قرار التونسي نبيل معلول من خلال استبعاد عمر خربين، بداية من قائمة مباراة أوزبكستان، لكن الأمر وصل إلى طرد خربين، الذي يدافع عن ألوان نادي الهلال السعودي حالياً، من معسكر منتخب سوريا برمته، قبل اللقاء الودي، الذي أسفر عن فوز نسور قاسيون "المنتخب السوري" على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف، سجله محمود المواس.

سبب طرد خربين من معسكر منتخب سوريا:

وحول أسباب طرد معلول لخربين من معسكر منتخب سوريا، أشار عساف خليفة، مدير منتخب سوريا، خلال استضافته في برنامج 90 دقيقة، إن قرار التونسي نبيل معلول باستبعاد عمر خربين من مباراة سوريا وأزوبكستان الودية؛ يرجع إلى محاولات اللاعب السوري التدخل في الأمور الفنية والاختيارات، التي تخص المدير الفني للفريق وحده والمنوط بها.

وقال عساف خليفة، خلال استضافته بالبرنامج تعليقاً على طرد خربين من مسعكر منتخب سوريا: "سيبقى خربين أحد نجومنا الكبار، لا يمكن تجاهل قيمته الفنية وما قدمه للكرة السورية خلال السنوات الماضية، لكن قرار المدير الفني باستبعاده عن معسكر منتخبنا في الإمارات جاء بسبب محاولته التدخل في القرارات الفنية قبل مباراة أوزبكستان".

وأشار مدير المنتخب السوري إلى أن اللاعب عمر خربين يمر بظروف صعبة في مسيرته الاحترافية، مؤخراً، مضيفاً أنه يجب عليهم احتواءه، قائلاً: "خربين يمر بظروف صعبة في مسيرته الاحترافية مؤخرا، وعلينا احتواءه، ولكن في الوقت ذاته لا بد من احترام قرارات المدير الفني والتزام كل لاعب بالحالة الانضباطية التامة داخل وخارج المستطيل الأخضر، لما فيه مصلحة منتخبنا الوطني".

عمر خربين ومنتخب سوريا:

وخاض اللاعب عمر خربين، البالغ من العمر 26 عاماً، مع منتخب بلاده السوري، 45 مباراة دولية، سجل خلال مشاركته مع منتخبه 18 هدفاً، منذ مشاركته الأولى مع المنتخب في عام 2012.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة