فتوح بين الأهلي والزمالك.. تصريحات حاسمة من وكيله ونائب القلعة البيضاء

يتصدر أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر عناوين الأخبار في الصحف والمواقع الرياضية المصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
فتوح بين الأهلي والزمالك.. تصريحات حاسمة من وكيله ونائب القلعة البيضاء

يتصدر أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر عناوين الأخبار في الصحف والمواقع الرياضية المصرية في ظل تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع الزمالك وسط شائعات عن انضمامه إلى النادي الأهلي.

وقال سمير صلاح وكيل أحمد فتوح، إن مفاوضات تجديد تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك لم تنتهي حتى الآن، خاصة مع رحيل اللجنة المؤقتة التي كانت تدير الزمالك وانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وأضاف وكيل أحمد فتوح، في تصريحات إذاعية: "نتوقع وجود تطورات في مفاوضات تجديد تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال أسبوع، خاصة أن مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك تسلم مهمته رسميا منذ ساعات".

وتابع سمير صلاح: "مجلس الإدارة المنتخب لنادي الزمالك تواصل معنا قبل أسبوع من الانتخابات، وتم الاتفاق على عدد كبير من بنود التعاقد الجديد بين أحمد فتوح والزمالك، ونتوقع الوصول إلى اتفاق نهائي مطلع شهر نوفمبر المقبل".

وقال وكيل أحمد فتوح: "رغبة أحمد فتوح الأولى هي الاستمرار مع نادي الزمالك، واللاعب لم يطلب قيمة مالية مبالغ فيها من أجل تجديد تعاقده، ولكنه يرغب في الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك بالإضافة إلى مقدم التعاقد الجديد".

وأضاف سمير صلاح: "أحمد فتوح لم يطلب الحصول على أعلى راتب في فريق كرة القدم بالزمالك، ولم يتم التفاوض حول هذا الأمر خلال الجلسات التي جمعتنا مع مسؤولي النادي".

وتابع وكيل أحمد فتوح: "المفاوضات مع مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك شهدت اتفاقا على قيمة العقد الجديد وسداد المستحقات المتأخرة، والخلاف الوحيد كان حول قيمة منحة التعاقد وهي التي سوف يتم حسمها خلال الفترة المقبلة".

انتقال أحمد فتوح إلى النادي الأهلي

قال وكيل أحمد فتوح، إنه لا توجد مفاوضات بين النادي الأهلي وأحمد فتوح من أجل انتقال ظهير أيسر الزمالك إلى القلعة الحمراء.

وأضاف سمير صلاح: "لم نتواصل رسميا مع النادي الأهلي، وتم عرض الفكرة من خلال بعض الوسطاء، ولن يكون هناك أي تواصل مع النادي الأهلي أو أي ناد آخر حتى يوم 30 ديسمبر، وذلك في حالة عدم رغبة نادي الزمالك في تجديد تعاقد أحمد فتوح".

وتابع وكيل أحمد فتوح: "مجلس إدارة نادي الزمالك السابق لم يتفاوض مع أحمد فتوح من أجل تجديد تعاقده، ولم نعلم هل كان اللاعب سوف يستمر مع الفريق أم سيرحل، كما أن تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق ضد فتوح تسببت في غضب اللاعب وتأثر كثيرا بعدها".

وقال سمير صلاح: "الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ساهم في تأهيل أحمد فتوح نفسيا من أجل العودة للمشاركة مع الزمالك بعد تصريحات رئيسه السابق، كما كان هناك دور كبير لقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وعدد كبير من اللاعبين من أجل حل أزمة فتوح".

نائب رئيس الزمالك: أحمد فتوح يستحق التقدير ولكنه ليس ميسي

قال هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، إن أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك يستحق الحصول على مقابل مالي مرتفع من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك: "نعلم قيمة وأهمية أحمد فتوح ولكن يجب الحفاظ على الاستقرار الفريق وعدم منح لاعب معين قيمة مالية مبالغ فيها، كما أن مبدأ ميزان العدالة في رواتب جميع اللاعبين لا يمكن تطبيقه على أرض الواقع".

وتابع هشام نصر: "هل يمكن أن يتم المساواة بين النجم ليونيل ميسي ومن يلعب معه في الفريق، وهل يمكن أن يكون راتب كريستيانو رونالدو نفس راتب حارس مرمى فريقه أو المدافع، هذا غير منطقي ولا يجب أن يعرف اللاعب قيمة الراتب الذي يحصل عليه زميله في الفريق، وكل لاعب يجب أن يحصل على قيمة العقد الذي ارتضاه ووقع عليه".

وقال نائب رئيس نادي الزمالك: "نحتاج للاعتراف باختلاف القيمة السوقية للاعبين، ولا يمكن أن نتحدث دائما عن غضب اللاعبين في غرف الملابس ويجب فرض النظام على الجميع حتى لا يطالب كل لاعب بالحصول على راتب مرتفع مساو لزميله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة