راموس يدرس تأجيل الانتقال إلى الدوري السعودي

النجم الإسباني يفكر في الاستمرار بين صفوف باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
راموس يدرس تأجيل الانتقال إلى الدوري السعودي

يدرس النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان تأجيل خطة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن راموس قد يستمر في صفوف باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان معجب بأداء راموس هذا الموسم ويرغب في استمرار اللاعب بين صفوف النادي الباريسي خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس يفضل البقاء في نادي باريس خلال الموسم المقبل على الانتقال للأندية العربية وعلى رأسها أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

يذكر أن راموس يرغب في البقاء بين أندية الكرة الأوروبية والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وهو ما يجعله لا يرغب في الرحيل عن النادي الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن راموس يدرس الموافقة على العرض الجديد الذي ستقدمه له إدارة باريس للاستمرار في صفوف النادي خلال الموسم المقبل على الرغم من تخفيض عقده مع الفريق.

وتحاول إدارة باريس سان جيرمان تخفيض سقف الرواتب وهو ما سيجعل الإدارة تقدم عروض برواتب أقل من السنوات السابقة للاعبين المنتهية عقودهم.

وعلى الرغم من الفوارق المالية الكبيرة بين العروض العربية وعرض باريس سان جيرمان فإن حب راموس للمنافسة في المستوى العالي يجعله يميل إلى قرار الاستمرار بين صفوف النادي خلال المرحلة المقبلة.