بيريز يدرس التعاقد مع مبابي وهالاند معًا

رئيس نادي ريال مدريد يبحث عن تدعيم صفوفه بكل قوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
بيريز يدرس التعاقد مع مبابي وهالاند معًا

يعتزم فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تعزيز الهجوم للفريق خلال السنوات المقبلة بضربة قوية من خلال الجمع بين أفضل نجوم كرة القدم في العالم.

وكشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني أن بيريز يخطط لجمع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، في صفوف ريال مدريد قبل انتهاء فترة رئاسته.

وأشار البرنامج إلى أن "القصة بين ريال مدريد ومبابي معروفة للجميع، ولكن الحقيقة، التي تبدو معقدة ولكنها غير مستحيلة، هي أن بيريز يرغب في التوقيع مع هالاند أيضًا لينضم إلى نجم باريس في سانتياجو برنابيو".

وسبق أن أشارت تقارير إلى وجود بند جزائي في عقد هالاند مع مانشستر سيتي يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2024، على الرغم من نفي مدرب السيتي بيب جوارديولا لهذا الأمر.

ومن جانبه، ينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وتشير العديد من التقارير إلى أن ريال مدريد سيتمكن من التعاقد معه مجانًا في يناير المقبل.

وتحلم جماهير نادي ريال مدريد في إمكانية حسم فريقها أخيرًا لصفقة مبابي بعد الانتظار لسنوات طويلة من الانتظار.

فيما سيكون هالاند خير تدعيم للنادي الملكي خاصة وأنه قاد مانشستر سيتي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بجانب تحقيق الثلاثية التاريخية أيضًا بالتتويج مع دوري الأبطال ببطولتي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وكأس الاتحاد الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة